Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Cartoon City 2 مهكرة ذهب وألماس غير محدود

تنزيل لعبة Cartoon City 2 مهكرة و هي لعبة لإدارة الموارد حيث سيتعين علينا بناء مدينة ريفية من الفوائد التي ستجلبها لنا الحيوانات والمصانع الصغيرة التي سنبنيها.


سنبدأ بزراعه البذور وحصاد القمح والنباتات المختلفة و في نفس الوقت الذي نحلب فيه الحليب من الأبقار المشتراة مسبقًا. سنكون قادرين على بناء مصانع مختلفة تزيد من الإمكانات الاقتصادية والاجتماعية لمدينتنا لنقوم بألأنتاج والزراعه والحصاد وبناء المزرعة السعيدة مهكرة.

تنزيل Cartoon City 2:Farm to Town.Build your home,house‏ مهكرة

تعتمد الآليات على النقر فوق الأماكن والشخصيات والأشياء المختلفة لتنفيذ الإجراءات التي تساعدنا على المضي قدمًا لتزيين المزرعة وزيادة عملية الانتاج. هدفنا هو الحصول على أعلى إنتاجية ممكنة من كل عنصر من العناصر الموجودة في مدينتنا لخلق حضارة عظيمة ولكن لا تنسه هناك الكثير من الاشخاص الي مزارعهم كبيرة وجميلة يجب علينا ان نكون اجمل من الجميع ولذالك تحدئ الجميع وكن انت الافضل بينهم.

قم الأن بتنزيل Cartoon City 2:Farm to Town.Build your home,house مهكرة من موقعنا الرسمي للحصول علئ الألماس بشكل غير محدود والكثير من الذهب لتكن انت مميز بين جميع الأصدقاء ولديك الأفضليه لتكن الأول علئ العالم في Cartoon City 2 وتتصنف من ضمن المراكز الاولئ


معلومات عن هذهِ اللعبة :
الشركه المنتجه foranj
نوع التطبيق : خفيفة
الإصدار 1.24
للأندرويد 4.1 واعلى
حجم اللعبة 44 ميغابايت
التنزيلات +5,000,000
التطبيق في متجر بلاي
أخر تحديث 21 مايو 2021
تستطيع تحميلها من هنا مجاناً + مهكرة

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android