Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيف سيتم ربط الدماغ بالكمبيوترالتكنولوجية الجديدة المستقبلية

كيف سيتم ربط الدماغ بالكمبيوترالتكنولوجية الجديدة المستقبلية في الفتره الاخيرة يتم عمل طرق جديدة لربط الدماغ بالكمبيوتر وهذا سيكون تطور كبير جدا لمستقبلنا حيث اكتشفو المكتشفين تقنيات جديدة  تتيح لهم الفرصه لربط الدماغ البشري بالكمبيوتر العصر الجديد التي اطلقو عليه اسم " السايبورع " اقترب جدا للحاضر مما سيحصل تطور جديد للبشرية وسيتغير العالم مما سيعتمد علئ زراعه أقصاب كهربائية بالدماغ.


كيف سيتم ربط الدماغ بالكمبيوترالتكنولوجية الجديدة المستقبلية نسمع عن أشياء غريبة جدا كل يوم الئ يومنا هذا ربما  لم نعد نتفاجأ بأي شيء علئ الاطلاق فكل يوم يحصل تطور جديد واشاعات جديدة وكلام جديد وحوادث مختلفة لم نكن نصدقها ابد ولكن ومع ذلك ، هناك بعض الأبحاث العلمية أو الاختراقات الحصريه التي تحدث ثورة في الطريقة التي نعيش بها وتتركنا في حالة من الرهبة للتطور الجديد القادم.

في السنوات القادمة كما نسمع الكثير عن تقنيات النانو التي يمكنها الاتصال بالدماغ لتحسين الرؤية لمن يعانون من أمراض العيون وذالك لمساعدتهم علئ تسهيل حياتهم ولمساعدتهم علئ القدرة على إدراك الأصوات أو الروائح أو الألوان أو إدراكها. لقد قطع عالم التكنولوجيا خطوات كبيرة على مدار العشرين عامًا الماضية ومن يدري ما الذي ينتظرنا في المستقبل القريب او المستقبل البعيد. تتيح إحدى هذه التقنيات الحديثة ، التي خضعت للتجربة بالفعل منذ سنوات ،للدماغ الاتصال مباشرة بالكمبيوتر.

كيف سيتم ربط الدماغ بالكمبيوترالتكنولوجية الجديدة المستقبلية مع قوة الفكر: لدئ الانسان لا مزيد من الحدود ، لا مزيد من الحواجز لا يوجع دافع للتوقف عن التطوير كيف تعمل هذه التكنولوجيا؟ الأمر بسيط. من خلال قطب كهربائي مزروع في الدماغ وذالك ليكون الكمبيوتر قادرًا على تفسير أفكار الشخص وتحويلها إلى أفعال.

ههههههه ستضحك اليس كذالك ولا تصدق هذا الكلام؟ يبدو مثل الخيال العلمي الذي مستحيل يصدقة الانسان. بدلاً من ذلك ، إنها دراسة أجرتها بعض الجامعات الأمريكية بما في ذلك جامعة براون وجامعة ستانفورد.

كما ستسأل في اي شي قد نستقدم هذاِ التكنلوجية الهائلة والتطور الكبير جدا؟ في الأساس ترى دراسة جامعة براون أن هذه الحدود الجديدة وسيلة مفيدة للأشخاص المشلولين الذين يحتاجون الئ تطور اكبر لمساعدتهم غير القادرين على الكلام والحركة والتواصل. من خلال هذا النظام ، سيكون هؤلاء الأشخاص قادرين على أن يكونوا أكثر استقلالية من ذي قبل. حتى الآن كانت هناك أجهزة كمبيوتر صغيرة جدا تعمل من خلال حركات العين وذالك يساعدهم بعض الشي مثل تلك الخاصة بالفيزيائي ستيفن هوكينج.

الآن ليست هناك حاجة لذلك بعد الآن. كما ذكرنا من قبل ، فإن الفكر سيحرك كل شيء. سيتعين على الشخص ببساطة أن يعتقد أنه يريد القيام بعمل ما مثلا أو توصيل شيء ما. سيقوم الكمبيوتر بتفسير النبضات الكهربائية للدماغ وتحويلها إلى أفعال على الشاشة ، مثل تحريك المؤشر أو كتابة شيء ما. وهذا سيكون متاح فس السنوات القادمة.

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android