Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج All Language Translate App مهكر النسخه المدفوعه مجانا

كل اللغات تطبيق الترجمة هو برنامج ترجمة سريع ومميز ومتوفر فيه كل اللغات تستطيع ترجمة الصوت والصورة تحدث الى العالم كله.


إليكم افضل تطبيق مترجم لغة سلس يحول حزمة كلمات لجميع اللغات بترجمة واحدة. كل تطبيق مترجم صوتي أو مترجم نص صوتي مثالي لترجمة اللغة المعقدة وترجمة اللغة الاخرى الى العربية. بالإضافة إلى تطبيق الترجمة الصوتية العالمي لترجمة جميع اللغات العالمية الى اللغة العربية، يحتوي الماسح الضوئي OCR على مترجم الصور. يسمح لك المترجم بترجمة النص والتحدث باللغة التي تختارها انت وترجمتها لأي لغة تريدها بسهولة. بالإضافة إلى ذلك.

يتيح لك ميزة تحويل اللغة والترجمة الصوتية عبر الإنترنت تدوين الملاحظات ومشاركة الملاحظات ومشاركتها بجميع لغات العالم. تحميل أفضل مترجم للاندرويد متعدد اللغات عبر الإنترنت لجميع اللغات هو المترجم الصوتي النهائي الذي يتيح لك التحدث بجميع اللغات بدون الحاجه الئ نسخ ولصق تستطيع فقط التحدث بصوتك وترجمة الى لغة تختارها انت.

ليست هناك حاجة لمترجم بشري أو ان تطلب من صديقك ترجمة الكلام لك وذالك قد يتسبب بأحراجك او قد لا تجد صديقك في الوقت المناسب ولا تستطيع ترجمة ما تريد ترجمتة. يحتوي هذا البرنامج على ميزات مترجم الملفات وقاموس عالمي في نفس الوقت. تعد ترجمة الكلمات والنصوص والصور لتفسير الجمل أو ترجمة اللغة أمرًا سهلاً للغاية وبسيطًا لفهم جميع اللغات المترجمة وعبارات الترجمة الأخرى.


معلومات عن هذا البرنامج :
الشركه المنتجه Dream Edge Technologies
نوع التطبيق : الأدوات
الإصدار 1.48
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم اللعبة 12 ميغابايت
التنزيلات +1,000,000
التطبيق في متجر بلاي
تستطيع تحميل البرنامج من هنا مجاناً + مهكر
مميزات الـهـاكـ : كل المميزات مفتوحة + خالي من الاعلانات

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android