Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج مشغل الموسيقى - Lark Player‏ مهكر النسخه المدفوعه

تستطيع الان تنزيل وتثبيت تطبيق Lark Player الاصدار المدفوع مجانا تستطيع الان تشغيل ملايين الاغاني وتحميلها مباشر من اليوتيوب والاستمتاع الى الاغاني بدون الحاجه الى الانترنت.


تنزيل برنامج Lark Player النسخة المدفوعة هو أفضل مشغل موسيقى أقوى خط استواء للتمرير ودعم للعديد من أنواع الألعاب. مع كل هذه الميزات ستلبي احتياجاتك الموسيقية مشغل موسيقى يوتيوب مكتبة موسيقى يوتيوب ضخمة استمع إلى عدد غير محدود من الأغاني من الـ YouTube ، ويمكنك البحث بسهولة للعثور على المسارات أو الفنانين أو الألبومات المفضلة لديك ومشاركتها مع الأصدقاء. إنها موسيقى مجانية على YouTube. أجمل طرب واجمل الاغاني والموسيقى المختلفة حول العالم الي تستطيع الاستمتاع بها وتشغيلها دون انترنت.

أفضل برنامج لتشغيل الموسيقى الاصدار المدفوع مجاناً

الأفعال المتزامنة قم بتمرير كلمات الأغاني تلقائيًا بالتزامن مع الأغنية ، مما يتيح لك غناء أغنيتك المفضلة دون فقد أي سطر. يوتيوب شائع الألبوم اليومي تصفح القائمة اليومية لأشهر مقاطع فيديو الموجودة على تطبيق الـ YouTube أفضل الأغاني الأمريكية والبرازيلية والعالمية وأفضل 100 أغنية حول العالم كما يتم التحديث بشكل دائما وتحسين الاداء الان تستطيع استخدام هذا التطبيق بكامل مميزاتة الي لا تستطيع استخدامها سابقا ولكن الان قد قمت انا بأختراق هذا التطبيق وشرءاء جميع الخصائص المغلقة وفتح المميزات الاخرى.


معلومات عن هذا البرنامج :
الشركه المنتجه Lark Player Studio
نوع التطبيق : الموسيقى والصوت
الإصدار 5.54.7
للأندرويد 4.3 واعلى
حجم اللعبة 18 ميغابايت
التنزيلات +100,000,000
التطبيق في متجر بلاي
تستطيع تحميلها من هنا مجاناً + مهكرة
مميزات الـهـاكـ : ميزات Pro مقفلة لا توجد إعلانات قسرية عند الخروج متوافق مع AOSP / لا يوجد Google متعدد اللغات كامل جوجل فوترة تعطيل تم تغيير التوقيع الأصلي

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android