Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق إخفاء الصور ومقاطع الفيديو LockMyPix‏ الاصدار الكامل للاندرويد

تستطيع الان اخفاء الصور والفيديوات بكل سهولة واضافة كلمه مرور او بصمه لحماية خصوصيتك من الجميع وربط التطبيق ببريد الكتروني.


أخيرًا تطبيق مجاني لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو بأمان باستخدام التطبيق ، يمكنك بسهولة حماية الصور ومقاطع الفيديو والألبومات بأكملها من التحديق يتم تشفير البيانات الخاصة بأمان باستخدام AES استرخ الآن وتأكد من عدم تمكن أي شخص من الوصول إلى صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك.

سواء أراد صديقك رؤية شخص غريب أو فقد جهازك أو زملائك في العمل أو أصدقائك أو عائلتك أو صديقك أو زوجك أو زوجتك ، فلن تتمكن من الوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك بعد الآن. فقط أولئك الذين يعرفون رمز المرور يمكنهم عرض المعلومات الخاصة - وأنت فقط من تمتلك رمز المرور هذا. تسجيل الدخول المزيف احمِ نفسك من المقاطعات التي تفتح التطبيق الخاص بك ،

وأنشئ كلمة مرور وهمية ، وسترى مستندات أخرى لا تهتم بها مثل تلك الملفات التي يبدو أنها مشفرة ، وبالتالي تخدع المتسللين ولن يقوم أحد بذلك تعرف أن لديك كلمة مرور مخفية أخرى لتطبيق LockMyPix والحزم الخاصة الأخرى.

[youtube src='PS5_qbh6-Ew' width='512' height='288'][/youtube]

معلومات عن هذا التطبيق :
الشركه المنتجه fourchars
نوع التطبيق : الصور الفوتوغرافية
الإصدار 5.2.5.1N
للأندرويد 4.4 واعلى
حجم الملف 13 ميغابايت
التنزيلات +10,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : جميع الميزات المميزة (مفتوحة) الإعلانات (لا يوجد اعلانات) جميع روابط الإعلانات (تمت إزالتها) فوترة Google (معطل) التوقيع الأصلي (لا يوجد)

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android