Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق Avatoon‏ النسخة المدفوعة مجانا

قم الان بتنزيل برنامج Emoji و Avatar maker - Avatoon‏ مهكر بأحدث أصدار مجانا خالي من الأعلانات.

برنامج Avatoon مهكر

برنامج Avatoon مهكر لتحرير الكاميرا قوي وغير ممل يصنع صورة شخصية تعبر عن مدى إثارة حياتك وشخصيتك صور الرمزية أكثر فاعلية على وسائل التواصل الاجتماعي منها في الصور التقليدية  سواء كنت تتحدث مع الأصدقاء أو تجمع المتابعين أو تبحث ببساطة عن فيلم ، فإن ترقية صورتك في رسم كاريكاتوري ملون فكرة رائعة. هذا هو المكان الذي تأتي فيه Avatoon النسخة المدفوعة مجانا. السلع تخصيص الصورة الرمزية - من خلال صورة واحدة فقط ، تنشئ Avatoon مهكر للهواتف بسهولة صورة رمزية تبدو حقيقية تقريبًا في جودة الصورة. لقطات الأفاتار - الخلفيات داخل التطبيق أو الصور الواقعية ، يمكنك إدراج وتحرير تعبيرات الصور الرمزية وتعيينها وخلفيتها لإنشاء لقطة مثالية لصورتك الرقمية. استمتع مع الصور الرمزية.

برنامج Emoji و Avatar maker - Avatoon مهكر للاندرويد

لا تتوقف متعته قم بتنزيل Avatoon الاصدار المدفوع مجانا الاجتماعية أبدًا عند إنشاء الصور وإرسالها. كسب المال والمشاركة مع الأصدقاء أثناء استكشاف Avatoon. إرسال ومشاركة - ملصقات ورموز تعبيرية وصور يمكنك مشاركتها بسهولة مع أي وسائط اجتماعية أخرى تخطر ببالك. عامل الصورة الرمزية مكنك بسهولة تخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك كما تريد. من تسريحات الشعر إلى العيون ومن الملابس إلى الأنف ، يمكن تخصيص كل شيء لجعل صورتك الرمزية تبدو مثلك ملصقات شخصية - امنح رسائلك لمسة شخصية شخصية كرتونية صغيرة لطيفة تصورك بسهولة أكثر من أي وقت مضى لا ينبغي أن تكون وسائل التواصل الاجتماعي رتيبة.


معلومات عن هذا التطبيق :
الشركه المنتجه Enerjoy‏
نوع التطبيق : ترفية
الإصدار 1.7.1
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم الملف 53 ميغابايت
التنزيلات +10,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : تمت إزالة الاعلانات وفتح المميزات

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android