Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق Easy Notes النسخة المدفوعة مجانا

تنزيل برنامج Easy Notes - Notepad, Notebook مهكر هو تطبيق ملاحظات مجاني جديد وسهل الاستخدام لنظام أندرويد.

تطبيق ملاحظات سهلة-مفكرة، دفتر مهكر

الملاحظات والكتب والكتب والمذكرات هو تطبيق ملاحظات مجاني جديد وسهل القراءة لنظام Android. باستخدام تطبيق الملاحظات المفيد هذا ، يمكنك تدوين ملاحظات حية باستخدام المناطق الملونة وأقلام الرصاص للمساعدة في تسهيل أنشطتك وحياتك. يمكنك استخدام مسجل الملاحظات هذا لإضافة صور أو صوت إلى ملاحظاتك يعد Easy Notes تدوينًا جيدًا لتطبيقه في حفظ الملاحظات وترتيب المهام. دفتر سهل الاستخدام باستخدام هذا التطبيق يمكنك بسهولة عرض الملاحظات وعرض الملاحظات وعرض حالة الملاحظات الملاحظات مرتبة ترتيبًا زمنيًا.

تحميل ملاحظات سهلة - Easy Notes مهكر اخر اصدار

يمكنك عرض وضع القائمة أو وضع الشبكة يمكنك حتى تعليق أعظم ملاحظاتك في الأعلى إضفاء الطابع الشخصي على ملاحظاتك بالألوان أو الخلفيات هو تطبيق مفكرة يدعم ألوانًا وألوانًا متعددة. يمكنك تغيير لون الملاحظات كملاحظات لزجة لنشرها بسهولة. ضع الملاحظات في علامات تبويب مختلفة يمكنك تسجيل عملك أو حياتك أو خبرات أخرى في المهمات يمكن أن يساعدك تطبيق نشر الملاحظات السهل والمجاني في تصنيف الملاحظات في علامات تبويب مختلفة يمكنك مراقبتها بشكل أكثر كفاءة وسهولة يمكنك إضافة المزيد من الملاحظات إلى علامات التبويب حسب الحاجة.


معلومات عن هذا التطبيق :
الشركه المنتجه QR Scanner
نوع التطبيق : الإنتاجية
الإصدار 1.1.62.0315
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم الملف 25 ميغابايت
التنزيلات +5,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : تمت إزالة الاعلانات وفتح المميزات

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android