Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق Sticker Maker - Make Sticker for WhatsApp stickers النسخة المدفوعة مجانا

افضل برنامج صانع الملصقات-اصنع ملصق لملصقات واتساب. مهكر خالي تماما من الاعلانات.


هل تبحث عن تطبيق صانع ملصقات مختلف عن كل التطبيقات ومميز جدا اليوم اقدم لكم برنامج WhatsApp مهكر وجاهز للتحميل هل تريد تحويل صورك إلى ملصقات بطريقة مميزة وجميلة جدا الان قم بتنزيل برنامج WhatsApp مهكر هل تريد أن ترى كم هي ملصقات WhatsApp الرائعة والممتعة حسنًا ، صانع ملصقات WhatsApp هذا هو بالضبط ما تريده. هذا رائع حقًا تطبيق صانع ملصقات الآن. تحتوي عبوات ملصقات المنشأة الواحدة على ملصقات متعددة.

تحميل صانع الملصقات-اصنع ملصق لملصقات واتساب. مهكر اخر اصدار

وفقًا لمتطلبات حزمة ملصقات WhatsApp ، تتطلب حزم ملصقات WhatsApp المخصصة عادةً إضافة 3 ملصقات على الأقل وما يصل إلى 30 ملصقًا مخصصًا. بسهولة مشاركة حزم الملصقات مع الأصدقاء. شارك بسرعة حزمة ملصقات WhatsApp المخصصة مع أصدقائك. شاهد المزيد من الملصقات التي قمت بإنشائها. استخدم هذه الملصقات على WhatsApp. بعد إنشاء الملصق ، يمكنك تصدير الملصق الأخير إلى WhatsApp بالنقر فوق الزر "تصدير" أسفل صفحة تفاصيل مغلف الملصق المخصص. أتخيل المظهر المذهل بعد رؤية ملصقات whatsapp من صورهم.


معلومات عن هذا التطبيق :
الشركه المنتجه Sticker Maker Studio‏
نوع التطبيق : تخصيص
الإصدار 1.01.26.02.17
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم الملف 18 ميغابايت
التنزيلات +5,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : مميزات مفتوحة + خالي من الأعلانات

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android