Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج ToonArt: Cartoon Yourself مهكر الاصدار المدفوع

تطبيق ToonArt: Cartoon Yourself ، محرر صور كاريكاتير لتحويل الصور الى انميشن او كارتون والكثير من الأشكال المختلفة نسخة مدفوعه تستطيع تحميلها مجانا.


تنزيل برنامج Cartoon Toon Art Photo Editor مهكر النسخة المدفوعة تستطيع تحميلها مجانا هو أفضل تطبيق لتحويل الصور لرسم وإنشاء فن رقمي بنفسك بنقرة واحدة فقط. الرسوم المتحركة Toon هي محرر صور كرتونية مع صورتك الرمزية وخيارات تحرير الرسوم المتحركة وستصبح صانع شخصيات رائعًا من خلال عرض فنك المتجه على جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي هو افضل برنامج لتصميم الصور بضغطه زر. لا تحتاج إلى أي برنامج  آخر لتحرير أو عرض تطبيق التحرير بمجرد أن يكون لديك صانع.

تحميل تطبيق ToonArt النسخة المدفوعه

تنزيل ToneArt مهكر هو أفضل تطبيق لعكس الوجه يوفر منشورات كاميرا تلقائية ملحمية لإنشاء صور وتأثيرات للرسوم المتحركة. جرب تأثيرات رسوم متحركة مختلفة من الكاميرا والتقط صورة رائعة لنفسك لتلمس وجهك بهذا التطبيق. اضبط صور السيلفي على وجه كرتوني خالص باستخدام الصورة الرمزية للصانع هذه من أشهر التطبيقات لتغيير الوجهه.


معلومات عن هذا البرنامج :
الشركه المنتجه Lyrebird Studios
نوع التطبيق : الصور الفوتوغرافية
الإصدار 2.0.0.4
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم اللعبة 35 ميغابايت
التنزيلات +5,000,000
التطبيق في متجر بلاي
تستطيع تحميل البرنامج من هنا مجاناً + مهكر
مميزات الـهـاكـ : كل المميزات مفتوحة

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android