Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تنزيل برنامج Video Music Player Downloader مهكر الاصدار المدفوع

الان تستطيع ان تستمتع إلى الموسيقى المجانية مع مشغل الموسيقى على YouTube استمتع الان الى اكثر من 200 مليون أغنية تستطيع تشغيل المؤسيقى اثناء استخدام التطبيقات الاخرى.


استمع إلى اجمل الموسيقى المجانية قم بتنزيل موسيقى MP3 مجانًا من مواقع CC والمواقع التالية. راديو FM ، MP3 غير متصل. اكتشف واستمع إلى أكثر من 200 مليون أغنية مجانية رهييبة ،وأستمتع الى جميع الاغاني اثناء اللعب او المكالمه او تصفح التطبيقات. ربما تكون موسيقى YouTube ممتلئة ولكن لم يتم تنزيلها. يتم تمكين تنزيل الموسيقى دون اتصال بالإنترنت لتشغيلها في أي وقت تريدة مع المعادل والسرعة المتغيرة وتعزيز الجهير. قم بتنزيل أكثر من 9 ملايين مع أداة تنزيل MP3 بسرعة.

تحميل برنامج تنزيل مشغل موسيقى الفيديو مهكر

استمع إلى الموسيقى في وضع عدم الاتصال وراديو FM حتى عندما تكون على الشاشة. تجربة تعدد المهام المجانية لمشغل الموسيقى منع قفل الزر العرضي ووضع توفير شحن البطارية لمنع النقرات وتوفير الطاقة بطريقة رائعة جدا.


معلومات عن هذا البرنامج :
نوع التطبيق : أدوات الفيديو
الإصدار 1.209
للأندرويد 4.4 واعلى
حجم اللعبة 20 ميغابايت
التنزيلات +10,000,000
التطبيق في متجر بلاي
تستطيع تحميل البرنامج من هنا مجاناً + مهكر
مميزات الـهـاكـ : المميزات مفتوحة + خالي من الإعلانات

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android