Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق 4K Wallpaper النسخة المهكرة مجانا (المدفوع)

أفضل تطبيق خلفيات 4K 4d خلفية حية للأندرويد النسخة المدفوعة مجانا تستطيع تحميل التطبيق للحصول على كافة مميزاتة وخالي من الإعلانات.


افضل خلفيات للهاتف صور ما مطروقة ابد خلفيات عالية الدقة خلفيات غريبة ومختلفة وجميلة وهيبة والكثير من الصور والخلفيات المتوفرة في البرنامج تستطيع تحميلها او وضعها كخلفية بضغطه زر وبدقة عالية جدا كأنها واقعية وخلفيات متحركة من اجمل الخلفيات التي ستجدها في هذا التطبيق وتحديدا هذا الاصدار المهكر والمدفوع التي تستطيع تحميله مجانا من موقعنا الرسمي وبدون اعلانات وجميع المميزات مفتوحة مجانا.

افضل خلفيات للشاشة

لن ترى الكمبيوتر اللوحي الخاص بنا ليس الحجم الصحيح لدقة شاشتك. دليل لقطع ورق الحائط تحت الشاشة. يتم تنزيل جميع أقسام التطبيق يدويًا للاستمتاع بالصور النهائية على هواتفك المحمولة. استمر في القتال والقدرات. يعرض التطبيق فقط الخلفيات وحافظات الشاشة التي تتناسب مع حجم شاشتك. يتيح لك ذلك الحفاظ على التحكم في تفاعلات الويب وحركة المرور ثم استخدام التطبيق بأعلى سرعة دون فقدان جودة الصورة. حتى الآن لعطلة نهاية الأسبوع. نحن نتبع كل الاتجاهات في العالم. اعثر على أحدث الصور منا. أجمل الأماكن في العالم والمدن والبلدان وخلفية جميلة للغاية لأي مزاج ورغبة.


معلومات عن هذا البرنامج :
نوع التطبيق : تخصيص
الإصدار 3.24.0.0
للأندرويد 4.1 واعلى
حجم اللعبة 20 ميغابايت
التنزيلات +100,000,000
التطبيق في متجر بلاي
تستطيع تحميل البرنامج من هنا مجاناً + مهكر
مميزات الـهـاكـ : كل المميزات مفتوحة + خالي من الإعلانات

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android