Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق Sweet Snap النسخة المدفوعة مجانا

تحميل برنامج Sweet Snap: Live Face sticker مهكر اخر اصدار فلاتر السناب جات.

تحميل برنامج Sweet Snap: Live Face sticker مهكر اخر اصدار

يتيح لك هذا البرنامج مرشحات الصور الشخصية الحية إنشاء وجهك الجميل بمجرد نشر صورتك يمكنك بسهولة مشاركة صورتك على أي شبكة اجتماعية في الوقت الفعلي أفضل الميزات التي تحتاجها لتحميل الصور وتكوينها في تطبيق كاميرا واحد محرر الصور والفيديو اجعل صورك الشخصية أكثر جمالا وجاذبية تتميز الصورة الشخصية السلسة الذاتية بوظائف قوية كمحرر للصور أدوات التجميل الاحترافية لتصفيف بشرتك وتشكيل وجه نحيف وإزالة التجاعيد والشعر الأسود ومحو الهالات السوداء لا يريد محررو الصور تفويتهم تتميز وظيفة كاميرا الجمال بجمال البشرة في الوقت الحقيقي مع الذكاء التلقائي.

Sweet Snap Camera v4.29.100756 APK + MOD

سيظهر الوجه بشكل متماثل وبشرة مثالية على الفور مرشح فريد قم بتراكب صورتك الحية في آلة طباعة  سيكون للصور نفسها أنماط مختلفة وخصائص جميلة مع تأثيرات تصفية رائعة يمكنك التقاطها في أي مكان وفي أي وقت تجميل تسريحة وتصفيفة شعر لا يوجد تمويل في أي وقت سواء كان لونًا أو شكلًا يمكنك سحبه بسكين سنقوم بتحديث محرر تصفيفة الشعر في الوقت الحقيقي إنشاء وتحرير مقاطع فيديو ملصقات الحركة وصور GIF أرى كلمات أكثر من الصورة التي تتحدث يستغرق وقتًا طويلاً للضغط على الفيديو المباشر. يمكنك حتى تحويل الملصقات أو الملصقات إلى استبدل العظام بفلتر حركة الحيوانات في أي مكان وفي أي وقت هي كاميرا مبادلة الوجه يمكنك تغيير صور وجهك مع وجوه الحيوانات الأخرى في صورك.

تحميل تطبيق Sweet Snap: Live Face sticker‏ مهكر الاصدار المدفوع مجانا

ميزة Photo Swap مهكر لها خاصية التعرف على الوجوه تعيين خلفية ومشاركتها على النظام الأساسي الاجتماعي قم بتنظيم الصور حسب الوقت والموقع والصور الذاتية وما إلى ذلك يمكنك الآن تحديد موقع صورك المنشورة على الجدران. يمكنك تحرير الصور التي التقطتها صور أخرى يمكنك إرسال الصور الحية أو مشاركتها على إحدى قنوات التواصل الاجتماعي هو أفضل مغير مظهر ومحرر صور لك تنتظرك وظيفة محرر الجمال لاكتشاف عوامل التصفية الخاصة بك وإذا كنت ترغب في ذلك فشاركها مع أصدقائك.


معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : الصور الفوتوغرافية
الإصدار 4.29.100756
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم الملف 66 ميغابايت
التنزيلات +100,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات+ مميزات VIP مفتوحة + تمت أزالة العلامة المائية
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android