Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق محرر الصور - Photo Editor Pro‏ النسخة المدفوعة مجانا

تطبيق تحميل تطبيق محرر الصور - Photo Editor Pro النسخة المدفوعة مجانا النسخة المدفوعة هو تطبيق بسيط جدا وسهل تستطيع استخدامه تحرير وتعديل الصور.

برنامج Photo Editor Pro مهكر اخر اصدار

صوت المستخدم موصى به للمبتدئين البسيطين والرائعين رائع وجميل جدا ، هذا التطبيق أفضل من اللطيف وهو أفضل تطبيق لتحرير الصور والكولاج يستحق مليون نجمة مع الناس أود تنزيله لكل من أوصي به. لقد كنت أستخدم هذا على جميع الهواتف والأجهزة اللوحية لمدة عامين وآمل أن تكون جميع الميزات مجانية وخالية من الإعلانات المزعجة. يعد تطبيق Polish-Photo Editor أفضل تطبيق لتحرير الصور مع مرشحات مذهلة للصور والدهانات وتأثيرات Miller.

تحميل برنامج Photo Editor Pro مهكر

إذا كان لديك محرر صور بولندي رائع ، فلن تحتاج إلى أي تطبيق آخر لتحرير الصور. قم بتحرير صورك كالمحترفين وإنشاء صور مجمعة لصورك باستخدام ملصقات لطيفة. شارك صورك على Instagram و Facebook و Messenger و WhatsApp و Snapchat و Tik Tok و Tumblr و Flickr و Twitter و Pinterest واحصل على الكثير من الإعجابات تجميع الصور بمئات التخطيطات في ثوان.

تحميل برنامج Photo Editor Pro النسخة المدفوعة مجانا

استيراد الصور من معرض Collage Maker Collage Maker أو التقاط الصور باستخدام الكاميرا داخل التطبيق. اختر مرشحًا يمنح صورك طابعًا فنيًا. اضبط الدرجات اللونية باستخدام سطح الصورة الأكثر حيوية والتباين والتشبع.


معلومات عن هذا التطبيق :
الشركه المنتجه InShot Inc
نوع التطبيق : الصور الفوتوغرافية
الإصدار 1.431.135
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم الملف 21 ميغابايت
التنزيلات +100,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الاعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android