Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق PickU معدل النسخة المدفوعة مجانا

قم الان بتحميل تطبيق PickU: محرر الصور ومغير الخلفية وصانع الكولاج مهكر الاصدار المدفوع مجانا التطبيق الذي يجعل تحرير الصور الفوتوغرافية أمرًا في غاية البساطة والمتعة.


قم بتثبيت برنامج PickU مهكر الصورة بسيطة وممتعة وسهلة الاستخدام محرر PickU الكل في محرر صور واحد لاقتصاص ومسح وتغيير الخلفيات والبقع وتأثيرات الجمال على صورك. يمكن لتطبيق اقتصاص الصور AI حذف الأماكن وتغييرها بسهولة. اختر ببساطة وبدقة ما تريد. نحن نقدم المئات من الرموز التعبيرية للخلفيات والخلفيات والتشكيلات واللوحات الخلفية وقوائم الخلفية وما إلى ذلك. جربه الآن باستخدام محرر صور بالألوان: أداة احترافية لتحرير الكاميرا بتأثيرات مثل البقع السوداء وكاميرات DSLR واقتصاص الصور وتحويلها وتفتيحها.

تطبيق PickU: محرر الصور ومغير الخلفية وصانع الكولاج مهكر

يمكنك إنشاء أفضل تأثيرات البقع السوداء مثل كاميرات DSLR. DSLR Cameras Blur Effects هي مزيج مثالي من التأثيرات الشخصية والجمالية. يمكنك استخدامه لالتقاط صور للأظافر والخلفيات والبقع وإضافة تأثيرات باهتة إلى صورك والمزيد. قوالب القطع باستخدام قوالب القطع ، يمكنك إنشاء جهاز معقد بنقرة واحدة فقط. في الإصدار الجديد ، لن تحتاج إلى تغيير جميع أدوات التحرير المختلفة. باستخدام النموذج ، ما عليك القيام به هو اختيار الصورة. المرشحات الفنية فلاتر عالية الجودة لصور السيلفي أو البورتريه أو الطبيعة أو الطعام أو المناظر الطبيعية أو أي مناسبة. قم بتكييف السطوع والتباين والشبع والغزل والحرارة والمزيد.


معلومات عن هذا التطبيق :
الشركه المنتجه PickU Corp
نوع التطبيق : الصور الفوتوغرافية
الإصدار 3.8.8 b270
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم الملف 47 ميغابايت
التنزيلات +10,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : المميزات وتمت ازاله الاعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android