Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

برنامج مونتاج الفيديوهات مهكر بدون علامة مائية

تطبيق مونتاج فيديو ومحرر الفيديو وصانع وتصميم فيديوهات المميز والمرغوب من الكثير من الناس الان تستطيع تنزيل النسخة المعدلة من التطبيق مجانا.

تحميل Video Editor No Watermark & Cut Music Video Maker مهكر اخر اصدار للاندرويد مجانا

أضف مؤثرات خاصة بالويب والملصقات إلى محول فيديو الفيديو والوظائف الأخرى تلبية جميع احتياجات نشر الفيديو ومعظم مقاطع الفيديو الساخنة بسهولة إنشاء الذكرى السنوية والسفر والحياة والرعاية ومقاطع الفيديو الأخرى وتحميل YouTube و Facebook و TikTok والأنظمة الأساسية الأخرى في فحص واحد وإنشاء تحظى مقاطع الفيديو بشعبية كبيرة حتى لو لم تكن لديك خبرة ، وقم بزيادة المعجبين والمشاهدات بسهولة جربها الآن مجانًا استخدمها ، ولا تتم إضافة طباعة إلى الفيديو تصدير فيديو فيديو عالي الدقة يمكنك تحريكه بسهولة وتقليم التمرير.

تحميل برنامج Video Editor No Watermark الاصدار المدفوع مجانا

تعرض الصور المصغرة الإطارات الرئيسية فقط لإظهار اللحظة المثالية! لصق الفيديو الصق مقطعي فيديو أو أكثر في مقطع واحد لإنشاء فيديو رائع إضافة نص إضافة ترجمات إلى الفيديو دعم تحرير النص والنمط واللون والشفافية ووقت العرض وما إلى ذلك. إضافة موسيقى دعم استيراد الموسيقى أو التسجيل. دعم إضافة تأثيرات للأصوات وتأثيرات الأصوات السخيفة أو اللطيفة والمزيد لإضافة ملصقات ثابتة مثل ملصقات GIF يمكن استخدامها بحرية يتم تحديد النمط من خلال إضافة طباعة إضافة الصور إلى الألبوم كمطبوعة

تطبيق Video Editor No Watermark & Cut Music Video Maker مهكر

وإضافة شعارك وفلاتر الشخصية والفيلم والطعام والأفلام والأبيض والأسود وما إلى ذلك وضبط الضوء والظل واضغط على انتباهك ضبط لون الفيديو ضبط السطوع التباين حدة التشبع التشبع وغيرها من المعلمات مجانًا الوظيفة الجمال تبييض البشرة التلقائي أظهر جمالك عكس الفيديو فيديو بسيط لقلب فيديو ممتع إضافة دعم الرسوم المتحركة إضافة رسوم متحركة للفتحة أو خروج الحركة أو إضافة رسوم متحركة للوقت تدوير الفيديو دعم دوران الفيديو التقليب الأيمن والأيسر الوجه العمودي لإضافة الفسيفساء احفظ أنماط الفسيفساء احفظ الفسيفساء لإضافة لون مخصص للصورة وما إلى ذلك يمكنك بسهولة تغيير مسار القصص الرائعة.

[youtube src='v3nhc93h2oc' width='512' height='288'][/youtube]

معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : أدوات الفيديو
الإصدار 4.4.1
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم الملف 42 ميغابايت
التنزيلات +1,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android