Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج Tempo مهكر لتغيير وجهه الفيديوهات

قم الان بتنزيل تطبيق Tempo - صانع فيديو مع موسيقى النسخة المدفوعة مجانا من افضل البرامج لتصميم الفيديوات تصاميم إحترافية ورهيبة جدا تغيير الوجهه وتبديل الصور والكثير من المميزات.

تحميل برنامج Tempo مهكر بدون علامة مائية

تنزيل تطبيق Tempo الاصدار المدفوع مجانا هو محرر فيديو موسيقي رائع مع تأثيرات وتحولات مذهلة. بصفتك صانع فيديو موسيقي ، فإن Tempo مهكر لديه الكثير من السمات تحرير الترجمات الخاصة المتاحة ومجموعة متنوعة من الموسيقى للاختيار من بينها. يعد Tempo مهكر بدون علامة مائية أيضًا خيارًا رائعًا للمبتدئين الذين يرغبون في إنشاء مقاطع فيديو رائعة وسهلة. يوفر الإيقاع العديد من الأمثلة لموضوع مختلف: الحب ، والغنائية ، والرموز التعبيرية ، والرسوم المتحركة ، وما إلى ذلك.

تحميل برنامج tempo مهكر 2022 للاندرويد

باستخدام Tempo مهكر اخر اصدار ، يمكنك بسهولة إضافة مقاطع فيديو موسيقية وإنشاء صور وقوالب رائعة وإنشاء مقاطع فيديو بكلمات مؤثرات سحرية. استعد أيضًا للطباعة بميزاتنا السلبية والتأثيرات الفريدة ، وكلها ستضيف شرارة إلى الفيديو الخاص بك وستلهم إبداعك. قم بتنزيل تطبيق Tempo مهكر مجانا الآن قم بإنشاء مقاطع فيديو مع الموسيقى والصور لـ Youtube و Instagram Music صانع الفيديو والأداء يوفر لك Tempo مهكر بدون اعلانات أدوات التحرير الأساسية لقص مقاطع الفيديو ودمجها وعكسها وتدويرها بسرعة وسهولة إضافة الموسيقى أو إنشاء فيديو من الصور والموسيقى. يمكنك تجربة العديد من التأثيرات المدهشة التي ستحيي صورك. تم تصميم تأثيرات إيقاع الفيديو لتكون تطابقًا مثاليًا لتحرير الفيديو القصير.

تحميل Tempo مهكر أحدث اصدار برابط مباشر

يقدم Pop Tempo مهكر فتح المميزات الكثير من المرح وموسيقى البوب لصنع الفيديو الخاص بك. يمكنك أيضًا قص الفيديو إلى أجزاء وربط الصور بمعرض الصور الخاص بك. محرر فيديو موسيقي رسمي مع تأثيرات: تحرير الفيديو باستخدام تطبيق فيديو موسيقي منشور يوفر Tempo مهكر بالكامل أدوات تحرير فيديو قصيرة لتلبية احتياجاتك ، يمكنك استيراد مقاطع الفيديو والمقاطع الخاصة بك بحيث يتناسب الفيديو تمامًا مع الخلفية الموسيقية الخاصة بك. هناك مجموعة متنوعة من الأنماط وأنواع مختلفة من الخطوط لتختارها في صانع الفيديو هذا. محرر فيديو موسيقي رائع مع تأثيرات ومقاطع رائعة.


معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : أدوات الفيديو
الإصدار 2.4.6
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم الملف 72 ميغابايت
التنزيلات +10,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android