Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق [Voice Recorder [Pro مهكر تخر اصدار

تستطيع الان تحميل وتثبيت برنامج مسجل الصوت و مذكرات صوتية – تطبيق لتسجيل الصوت الاصدار المدفوع مجانا ومهكر بدون إعلانات.

تحميل تطبيق [Voice Recorder [Pro مهكر تخر اصدار

 تحميل تطبيق Voice Recorder مهكر هو تطبيق تسجيل صوتي سهل الاستخدام ومجاني يساعدك على تسجيل الاجتماعات والمحادثات والخطب والموسيقى والمحاضرات وما إلى ذلك. مذكرات جودة التسجيل الصوتي والتسجيل الصوتي تطبيق Voice Recorder مهكر اخر اصدار مستقر ومستمر لا توجد طريقة لسماع الذكرى. يمكنك أيضًا استخدامه بدون اتصال بالإنترنت ودون استهلاك البيانات الخلوية مسجل الصوت الأكثر فائدة بالنسبة لك.

تحميل برنامج Voice Recorder مهكر اخر اصدار

بالنسبة للموظفين يمكنك تسجيل المحادثات والملاحظات الصوتية في أي وقت حتى لا تفقد أي معلومات مهمة للعميل مسجل الصوت مفيد يمكنك أيضًا استخدام وحدة التحكم في الصوت كدرع لإدارة المذكرات الصوتية ومشغل مقطع صوتي لتشغيل مقاطع الصوت بسرعات مختلفة وأداة لقص الصوت من خلال ميزة قص مقطع الصوت. يمكنك أيضًا إدراج مقاطع صوتية فردية بعلامات إضافية. يمكن للتلاميذ أن يلاحظوا التقرير بوضوح حتى لو كان المعلم بعيدًا عنك. يمكنك أيضًا تعديل الملاحظات الصوتية والقرائن التي تجعلك تجد سريعًا نشرة الأخبار عند التحقق منها مما يزيد من قدرتك على التعلم.

تنزيل تطبيق Voice Recorder الاصدار المدفوع مجانا

سيساعدك تطبيق مسجل الصوت المفيد هذا على اجتياز الاختبار التالي بالنسبة للموسيقيين يمكنك تسجيل صوت الشراهة وتذكر الصوت بسرعة ما لم تتذكر إلهامك الموسيقي في ذهنك وبسرعة لذلك لا تخف من فقدان إلهامك بعد الآن. باستخدام مسجل الموسيقى المجاني هذا لتسجيل الموسيقى الخاصة بك يمكنك إصدار تسجيلاتك في يوم واحد ربما للجميع يمكن أن يساعد مسجل الصوت المجاني هذا بعدة طرق مختلفة ، يمكنك التسجيل الصوتي والمحادثة والتسجيل وما إلى ذلك. من هذا يمكنك تحويل هاتفك إلى مسجل أو جهاز تسجيل صوتي أو مسجل موسيقى. من بين جميع تطبيقات مسجلات الصوت المجانية.


معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : الموسيقئ والصوت
الإصدار 1.01.78.0316
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم الملف 14 ميغابايت
التنزيلات +5,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android