Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج VivaVideo مهكر لتصميم الفيديوهات

تستطيع الان تنزيل تطبيق VivaVideo - تصميم فيديوهات النسخة المدفوعة مجانا بدون علامة مائية وجميع المميزات مفتوحة.

تنزيل برنامج VivaVideo مهكر

مرحبًا بكم في برامج VivaVideo مهكر اخر اصدار بأسلوب التحرير الجديد هو محرر فيديو احترافي ومراجعة فيديو برمجي مع جميع الميزات قص الفيديو دمج الفيديو تحرير الفيديو بالموسيقى تحرير الفيديو على youtube النسخة المدفوعة إضافة ملصقات للعرض إضافة نص للعرض يمكن للهواة قص مقاطع بسيطة وبديهية وربطها في أي وقت وفي أي مكان بينما يمكن للمحترفين التحقق من التحرير غير المحدود باستخدام ميزات متقدمة قوية. تطبيق محرر الفيديو الاحترافي - تطبيق تحرير فيديو الكل في واحد يساعد الجميع على إنشاء مقاطع فيديو رائعة قوالب فيديو عالية الجودة مع تأثيرات وانتقالات سحرية. تطبيق محرر الفيديو مع سمات أنيقة لإنشاء مدونة فيديو رائعة سهل الاستخدام لعرض شريط تمرير الصورتحرير فيديو متقدم لتحرير الفيديو بشكل احترافي.

تحميل تطبيق VivaVideo مهكر اخر اصدار

أغنية صانع الفيديو برنامج صانع فيديو قوي مع أحدث الصور والموسيقى فيديو مجاني Tik Tok Maker مهكر مع الأغاني وكلمات. صانع فيديو موسيقي محترف مع انتقالات وتأثيرات يمكنك إنتاج الصور بسهولة باستخدام موسيقى مجانية عالية الجودة برنامج تصميم الفيديو  تقسيم الفيديو إلى جدول زمني أو مقاطع الفيديو متعددة الشقوق إلى مقاطع متعددة تقليم الفيديو وتحرير الفيديو مع الموسيقى والألعاب ودمج الفيديو مع تأثيرات عابرة. قص الفيديو دون فقدان الجودة. محرر فيديو مجاني وسهل الاستخدام لموقع شاهد خطوط التحرير المختلفة مثل القص والدمج والنسخ واللصق والمزيد.

تحميل تطبيق VivaVideo الاصدار المدفوع مجانا

قم بتحرير مقاطع الفيديو ذات التحولات وتحرير الفيديو بالموسيقى وإرباك مقاطع الفيديو وإنشاء مقاطع فيديو أطول تأثير فيديو خلل قابل للتحرير تطبيق تحرير فيديو مجاني ومحرر فيديو مع موسيقى وصور ونص احصل على الإلهام من المواد المذهلة وكن مبدعًا مع تحفتك دمج مقاطع الفيديو لإنشاء مقطع فيديو واحد لمساعدتك في إنشاء مقطع فيديو بسهولة محرر تصميم مجاني أنشئ خلفيات أرضية لصورك وصورك. أضف موسيقى إلى الفيديو ميزة مجانية لإضافة موسيقى إلى الفيديو وإضافة أصوات إلى تأثيرات الفيديو.  إضافة نص إلى الفيديو نص في الفيديو بخط وأسلوب إضافة جيدة إلى الفيديو مع خطوط مختلفة للنص المنشور. لعرض وإضافة نصوص متعددة للصور مع تأثيرات تحرير شاملة محرر تأثير الفيديو.

[youtube src='gLncW7I-xTA' width='512' height='288'][/youtube]

معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : أدوات الفيديو
الإصدار 9.7.5
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم الملف 103 ميغابايت
التنزيلات +500,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات + بدون علامة مائية
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android