Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج ZEDGE™ الرنة، الخلفية مهكر اخر اصدار

الان تستطيع تنزيل التطبيق الشهير ZEDGE النسخة المدفوعة مجانا بدون إعلانات ومفتوحة جميع مميزات التطبيق.

تحميل برنامج ZEDGE الاصدار المدفوع مجانا

تطبيق خلفيات ونغمات Zedge ™ النسخة المدفوعة مجانا ملايين من الخلفيات ونغمات الرنين وإخطارات التنبيه والصوت المجانية. يمنحك برنامج Zedge ™ مهكر اخر اصدار أفضل الخلفيات المجانية ونغمات الرنين الرائعة! يمكنك بسهولة تخصيص هاتفك ليناسب شخصيتك عن طريق اختيار خلفية شاشة متحركة عالية الدقة والأصوات ونغمات رنين الإنذارات. يتضمن Zedge الاصدار المدفوع مجموعة واسعة من عشرات الآلاف من الإطارات والرسوم المتحركة والملصقات ونغمات الرنين وأصوات التنبيه والإشعارات لهاتف Android.

تحميل تطبيق ZEDGE™ مهكر الاصدار المدفوع

ستجد كل شيء على Zedge  مهكر انضم إلى أكثر من 350 مليون شخص تلقوا هذا التخصيص الشهير للهاتف المحمول. لا تحتاج إلى خلفيات وخلفيات للبحث عن المزيد من البرامج. مجموعة غير محدودة من الخلفيات المجانية التي تدعم أكثر أحجام الشاشات شيوعًا. يدعم صور الخلفية عالية الدقة. هل تفضل اللون الأسود أم البنت حجاب الأقفال أو حجاب الجدران أو كليهما في نفس الوقت. يتيح لك الخيار تحديد أوراق جديدة تتغير تلقائيًا في أوقات محددة. يمكنك تحرير الخلفية الخاصة بك باستخدام المبردات والملصقات. خلفية متحركة تخيل وجود تأثيرات فيديو رائعة مثل الخلفية على الشاشة الرئيسية لا تستنزف خلفياتنا الحية بطاريتك نغمات الرنين لست بحاجة للبحث عن المزيد من تطبيقات نغمات الرنين. تحتوي مجموعة غير محدودة من نغمات الرنين المجانية على موسيقى وعروض ونكات.

تنزيل برنامج ZEDGE النسخة المدفوعة مجانا

ربما تكون أكبر مجموعة نغمات مجانية في العالم. خيار لتعيين نغمات رنين فردية للعلامات والأصوات والأصوات ونغمات الرنين الافتراضية. يمكنك ارتداء الخاتم بقدر ما ترتديه والدتك أو أختك. أصوات التنبيه والإخطار مجموعة ضخمة من أصوات التنبيه ونغمات التنبيه والأصوات الممتعة. الخيار الأمثل للتخلص من الخوف والخوف. تفضل وحفظ أضف الصوت أو ورق الحائط للتصفيق دون تحميل. قم بالوصول إلى نغمات الرنين وورق الحائط الخاص بك على جميع أجهزتك بتسجيل دخول بسيط. احصل على إشعارات حول مهرجانات الأفلام ذات الإصدار المحدود ونغمات الرنين لمناسبات مثل عيد الحب وعيد الأب وعيد الأم والعام الجديد والأقداس والكريسماس بالإضافة إلى العادات الرائعة لأعياد الميلاد واحتفالات الذكرى السنوية للزفاف والتخرج والمزيد. إشعار إذن الوصول إلى تطبيق الاتصال اختياري إذا كنت تريد وضع نغمة رنين خاصة لكل جهة من جهات الاتصال الخاصة بك. الصور يمكنك الوصول إلى استخدام نغمات الحائط والإشعارات الخاصة بالخواتم واستخدامها.

[youtube src='SiCBxzjjXZ0' width='512' height='288'][/youtube]

معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : تخصيص
الإصدار 8.0.4
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم الملف 37 ميغابايت
التنزيلات +100,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android