Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق خسارة الوزن للسيدات النسخة المدفوعة مجانا

تطبيق خسارة الوزن للسيدات مهكر للهاتف تطبيق للبنات لتمارين نسائية إحترافية للحصول على جسم مغري وصحي للفتيات.

تطبيق خسارة الوزن للسيدات الاصدار المدفوع مجانا

أفضل تطبيق لخسارة الوزن للنساء لحرق الدهون وإنقاص الوزن في المنزل مع تمارين حرق الدهون البسيطة والفعالة للنساء يمكنك خسارة دهون البطن والفخذين والذراعين اتبع خطة الـ 30 يومًا واستغرق بضع دقائق يوميًا لفقدان الوزن والحصول على جسم أفضل تتيح لك التدريبات السريعة لمدة 2-7 دقائق وتمارين HIIT فقدان الوزن والحفاظ على لياقتك في أي وقت وفي أي مكان لا توجد أعذار بعد الآن!

تحميل برنامج Lose Weight App for Women النسخة المدفوعة مجانا

يمكنك البحث عن السعرات الحرارية المحروقة وفقدان الوزن في الرسوم البيانية لست بحاجة إلى صالة ألعاب رياضية أو معدات. كل ما عليك فعله هو استخدام وزن جسمك للحصول على جسمك بالكامل وعضلاتك الهزيلة. تم تحديد 4 درجات صعوبة من قبل مدرب محترف مؤهل وتتكون من أربعة مستويات مناسبة للجميع سواء المبتدئين أو المحترفين خطة تمارين يومية أخرى لحرق الدهون تجعل من السهل الالتزام بها تمارين سريعة للنساء تم تصميم هذا التمرين السريع لمدة 2-7 دقائق خصيصًا للرجال الذين لديهم جدول أعمال مزدحم.

تنزيل تطبيق خسارة الوزن للسيدات الاصدار المدفوع مجانا

افعل ذلك في مكان ما في المكتب في السرير في المنزل وما إلى ذلك ركز على تمارين إنقاص الدهون في الجسم التي تغطي جميع أجزاء الجسم التي تهتم بها المرأة مثل البطن  والفخذين والعضلات والأرداف إلخ ركز على المناطق التي لا تحبها في جسمك تدرب بذكاء وزد من مشاكل حرق الدهون لديك. تدريب الفترات المكثفة هو تمرين فعال للغاية لحرق الدهون مع فعالية ما بعد الحرق مضغوطة في 2-7 دقائق لمساعدتك على إنقاص الوزن في أي وقت وفي أي مكان أنظمة التمارين المنزلية قم بتمرين كل مجموعات العضلات الرئيسية للاستفادة من جسمك لا تحتاج إلى صالة رياضية أو مدرب مناسب. فقط قم ببعض التمارين البسيطة وحرق الدهون في المنزل.


معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : الصحة واللياقة البدنية
الإصدار 2.0.4
للأندرويد 4.4 واعلى
حجم الملف 18 ميغابايت
التنزيلات +50,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android