Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تنزيل برنامج Music Cutter النسخة المدفوعة مجانا

قم الان بتنزيل برنامج قاطع الموسيقى – صانع النغمات مهكر الاصدار المدفوع مجانا بدون إعلانات.

برنامج Music Cutter مهكر

آخر محرر أغنية وقاطع صوتي قاطع موسيقى النسخة المعدلة. استمتع بقاطع الصوت وصانع النغمات هذا والذي يحتوي على جميع الميزات القيمة التي تحتاجها في قاطع الموسيقى في هذا التطبيق المهكر مجانا تعرف على الأسباب التي تجعل هذه الآلة هي أقوى قاطع للأدوات يمكنك إنشاء نغمات رنين مخصصة. يمكنك بسهولة إنشاء نغمات رنين وأصوات إشعارات باستخدام صانع نغمات مألوف يمكن لصانع النغمات الخاص بنا إنشاء نغمات رنين مخصصة يمكن توصيلها إلى هاتفك.

تحميل برنامج Music Cutter مهكر اخر اصدار

وهو يدعم قاطع MP3 مخصص ويمكنه قص الموسيقى باستخدام قاطع MP3 وصانع النغمات مهكر اخر اصدار. يتميز هذا التطبيق بتصميم بسيط ولكنه جذاب. من السهل أيضًا استخدام قاطع الموسيقى الخاص بنا. يمكنك بسهولة قص الموسيقى واستخدام قاطع الموسيقى لدعم نغمة الرنين الشخصية والتنبيه الصوتي وإنشاء الأصوات صانع النغمات اختر أغنيتك المفضلة واختر أفضل جزء منها واحفظه استمع إليها باستخدام مشغل الموسيقى قبل القص ووضع الملفات كنغمة رنين لكل جهة اتصال.

تحميل تطبيق قاطع الموسيقى – صانع النغمات النسخة المدفوعة مجانا

MP3 القاطع وقطع الصوت استخدم تطبيق قطع الصوت في قاطع الموسيقى يمكنك بسهولة قص الموسيقى أو قص الأغاني أو قص مسارات الموسيقى. إنه قاطع الصوت قاطع الأغاني ، قاطع MP3 وصانع النغمات في واحد أحدث نغمة لقاطع الأغاني وصانعها: قم بقطع الموسيقى بسرعة وإنشاء نغمات رنين جميلة وفريدة من نوعها قاطع الصوت قطع الصوت مع تطبيقنا سهل ضبط دقيق يمكنك ضبط الموسيقى يدويًا أو تكبير شكل الموجة لقص مقطوعة موسيقية دقيقة.


قاطع MP3 هو أداة جيدة. صانع النغمات صالح مع صانع النغمات الرائع هذا يمكنك قص الموسيقى وقطع كل جزء من نغمة الحب الخاصة بك. يحتوي صانع النغمات القوي هذا على العديد من الوظائف تعال واكتشف ما يمكن أن يفعله لك هذا النحات قاطع الصوت قاطع الصوت وقاطع MP3 كلها في مكان واحد أدوات مستخدم حديثة وسهلة الاستخدام للحصول على أفضل قطع صوت على وجه التحديد يسمح لك قاطع الموسيقى هذا بقص كل تنسيق يمكنك سماعه تريد أن يقوم قاطع الأغاني بقص أفضل جزء من رسالتك وحفظه كنغمة رنين ومنبه وملف موسيقى وصوت مزعج. انت في المكان الصحيح قم بتنزيل تطبيق قص الأغاني هذا واستمتع به.

معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : الموسيقئ والصوت
الإصدار 3.5.3.1
للأندرويد 4.1 واعلى
حجم الملف 11 ميغابايت
التنزيلات +1,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android