Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق Gallery: Photo Album Organizer‏ النسخة المدفوعة مجانا

قم الان بتنزيل برنامج Gallery: Photo Album Organizer مهكر النسخة المدفوعة مجانا خالي تماما من الأعلانات.

تحميل برنامج Gallery مهكر

معرض الصور هو أفضل مكان لجميع ذكرياتك الرقمية للاستمتاع واللعب والمراجعة والمشاركة. يقوم بتجميع الصور ومقاطع الفيديو من جميع أجهزتك ويقوم بتكبيرها للحصول على صور رائعة بشكل أفضل وترتيبها في قائمة بالأشياء الجميلة من أجلك يعرض المعرض معلومات إضافية مثل الموقع واستخدام الكاميرا والوقت عند توفرها باستخدام تطبيق المعرض يمكنك الاستمتاع بالصور والتحقق منها بجودة HD. يسعى المعرض جاهدًا للحفاظ على مستوى عالٍ من الاحترام لأجهزتك. ألبومات الصور مع ميزة ترتيب الصور.

تنزيل برنامج Gallery مهكر اخر اصدار

تحميل برنامج Gallery Photo Album مهكر يدعم جميع أنواع الصور وملفات GIF ومقاطع الفيديو يحدد موقع صورك في المجلدات والعلامات والتواريخ وينظر إلى كل شيء في تطبيق المعرض. معرض الصور صور الروبوت التطبيق. يوفر معرض الصور العديد من الخطوط مثل تغيير لون التطبيق. في هذا التطبيق تم اقتراح ثلاث حجج. ويمكنك أيضًا اختيار اللون الثانوي. يعد تطبيق صور ألبوم الصور أحد تطبيقات إدارة الصور الرائدة ذات الميزات الوفيرة لهذا السبب يدعم ألبوم الصور جميع أنواع الصور والأفلام تقريبًا. تطبيق الصور هو تطبيق الصور الأساسي الجديد تطبيق الصور هو أفضل تطبيق عارض للصور والفيديو يعمل على مستخدمي أجهزة Android.

تحميل برنامج Gallery: Photo Album Organizer الاصدار المدفوع مجانا

تطبيق المعرض هو أفضل بديل لألبومات صور الألبوم وألبومات الصور ومديري الصور وتنظيم محرر الصور والفيديو المعرض السري هو أرشيف خاص للصور ومقاطع الفيديو ألبوم صور سري مع دبوس واقي. إخفاء ألبومات صور الخصوصية حتى تتمكن من إخفاء كل الصور التي تريدها المعرض  مدير معرض الصور هو ألبوم صور سريع وقوي وعارض للصور ومدير للصور تطبيق المعرض هو أفضل بديل لاستبدال تطبيق معرض Android مهكر اخر اصدار القياسي هل لديك أي صور أو مقاطع فيديو تريد إخفاءها هذا ليس مجرد معرض سري لألبوم الصور ولكن يوجد أيضًا معرض للصور لمساعدتك في الحصول على صورك.


معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : الأدوات
الإصدار 2.4.8
للأندرويد 4.4 واعلى
حجم الملف 13 ميغابايت
التنزيلات +1,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android