Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق Super Security: مضاد الفيروسات النسخة المدفوعة مجانا

الان تستطيع تنزيل وتثبيت تطبيق Super Security: مضاد الفيروسات الاصدار المدفوع مجانا خالي تماما من الإعلانات ومفتوحة كافة المميزات.

تحميل برنامج Super Security مهكر اخر اصدار

قم بتنزيل الإصدار المدفوع من Super Security مجانا من تطبيق احترافي لأمان الأجهزة المحمولة مع برنامج مكافحة الفيروسات والفيروسات عن بُعد مجانًا. الحماية الأمنية لأجهزة Android المحمولة مع فحص الفيروسات ومسح الفيروسات وإزالة الفيروسات. يوفر Super Security أيضًا خطوطًا قوية وسرعة تشغيل وهاتف أكثر ذكاءً وأمانًا WiFi. يلبي جميع احتياجات التنظيف والأمان الخاصة بك.

تحميل برنامج Super Security الاصدار المدفوع مجانا

الميزات الرئيسية توفر الحماية في الوقت الفعلي خدمات أمان على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وتدابير لحمايتك من التهديدات المحتملة واكتشاف الفيروسات في الوقت المناسب. حماية في الوقت الحقيقي مع فحص الفيروسات وإزالة الفيروسات على وجه التحديد لأمان خصوصيتك. يحمي أمان التطبيق دائمًا خصوصية معلوماتك. Super Security النسخة المدفوعة مجانا تطبيق فحص فيروسات احترافي مجاني. مسح الفيروسات مسح الفيروسات وبُعد الفيروسات لتأمين الهاتف. توفير خدمة الأمن.

تحميل برنامج Super Security مهكر اخر اصدار 2022

يوفر لك برنامج فحص الفيروسات القوي على نظام Android حماية احترافية من الفيروسات ومنظفًا للفيروسات. هذا تطبيق احترافي للتحقق من جهاز مكافحة الفيروسات الخاص بمحترفك. يمكنك تطبيق تطبيق Sensitive Lock النسخة المدفوعة مجانا لاقتناص المتسللين وقفل المتسللين بترخيص الكاميرا لحماية خصوصيتك. قم بإعداد إما رمز PIN أو نموذج تقسيم كلمة المرور. كما أنه يدعم قفل بصمة الإصبع على أجهزة محددة بها مستشعر بصمة الإصبع. منظف سيقوم بمسح وإزالة الملفات غير المرغوب فيها تلقائيًا. قم بتنظيف الملفات غير المرغوب فيها حول ذاكرة التخزين المؤقت للنظام ، وذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق ، وملفات APK غير الصالحة للخدمة ، وحفظ الملفات المتبقية على شاشة خالية من ذاكرة التخزين المؤقت.

تطبيق Super Security: مضاد الفيروسات النسخة المدفوعة مجانا

تطبيق Super Security النسخة المدفوعة مجانا هو هاتف قيد التشغيل يساعدك على زيادة سرعة الهاتف وتحسين أداء الهاتف. أمان WiFi فائق الأمان اكتشف اتصال WiFi الحالي للحفاظ على هاتفك آمنًا من شبكات WiFi العامة غير الآمنة. اكتشف متسللي WiFi وتأمين أمان الشبكة أينما كانوا وأينما كانوا. منظم الإشعارات قم بحظر الإشعارات المزعجة عن طريق إزالة الاتصالات غير المرغوب فيها من الفوضى وإبطاء إخطارات هاتفك عن طريق الإخطارات المزعجة بطريقة سحرية. احصل على تطبيق أمان مجاني لمكافحة الفيروسات والفيروسات مجانًا الآن.


معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : الإدوات
الإصدار 2.3.7
للأندرويد 4.4 واعلى
حجم الملف 18 ميغابايت
التنزيلات +10,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android