Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Idle Paradise: Island Empire مهكرة أخر إصدار

قم بتحميل لعبة Idle Paradise: Island Empire (استخدام المنتج قبل إطلاقه) مهكرة وأحصل على مميزات رائعة نقود لا نهاية مع ألماس غير محدود ورموز غير محدودة تستطيع شراء كل شي مجانا.

تحميل لعبة Idle Paradise: Island Empire مهكرة أخر إصدار

قبض على السماء والاستعداد لوصول محاكاة الجزيرة! لم ترهم أبدًا يبنون جنتك ، لقد ربحت اليانصيب ، لكنهم قدموا لك جزيرة استوائية مقابل المال. ماذا تفعل في هذه الجنة كن قطبًا ثريًا ابدأ في أن تصبح فائزًا صغيرًا في اليانصيب ومارس عملك وفنون الدفاع عن النفس لتصبح تاجر الجنة. أنشئ جزيرة كبيرة وابني تجربتك الممتعة في لعبة المحاكاة هذه. قم بإدارة نشاط تجاري واحصل على الكثير من المال لكسب الشحن. يمكنك بعد ذلك توسيع نطاق عملك مع عمال المناجم والمصانع.

هكر لعبة Idle Paradise: Island Empire بدون باند

لكنك تعلم أنك تريد سرقة الصيارفة السيئين لذا اهزمهم من خلال تحفيزهم في المعارك. حارب المجرمين الذين يريدون السيطرة على عملك. بمساعدة أبطالك ، يمكنك زيادة الربح النقدي وتوزيعه في المعارك. اختر بطاقات البطل وقم بترقيتها لزيادة قوتها. يعرف الملياردير الجيد كيف يصبح ثريًا ويدافع عن إمبراطوريته. كل بطل هو أيضًا مدير قطب يقوم بأتمتة أعمالك ، ويمكن أن يكون رئيسًا ويصبح ثريًا. لست بحاجة إلى أن تكون باستمرار في ألعاب أخرى أو ألعاب صاخبة أو ألعاب صاخبة أو عذابات. استمتع بلعبة الجنة هذه تحت ستار الخمول.

تنزيل لعبة Idle Paradise: Island Empire مهكرة إخر اصدار

واستمتع بميزات الأشخاص الكسالى. أصبح رجل الأعمال الريادي وكيلًا للأعمال الرأسمالية. افعل كل شيء وقم بتحسين العملية الإدارية لتأمين هذه المهمة. فقط اجلس واستمتع بأكوام الفقاعات الذهبية الحقيقية! لديك القدرة على جني الأموال أو حتى المليارات إذا كنت بحاجة إلى العمل الجاد. اربح من قرضك وانشر أراضيك للحصول على فرصة مطلقة للاستمتاع بالأحداث الرائعة والمزيد من الجزر ومغامرات أخرى في المستقبل. ابق لطيف وانضم إلينا على الطريق.

[youtube src='QlXg-kPJRec' width='512' height='288'][/youtube]

معلومات عن هذا اللعبة :
نوع اللعبة : المحاكاة
الإصدار 0.50.0
يتطلب 6.0 واعلى
حجم الملف 175 ميغابايت
التنزيلات +1,000
اللعبة في متجر بلاي
مميزات التعديل : الذهب + الألماس + الرموز
لتنزيل اللعبة أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android