Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج AppLock‏ النسخة المدفوعة مجانا

قم بتنزيل برنامج AppLock‏ وأحصل على كافة مميزات التطبيق وخالي تماما من الإعلانات حمل التطبيق مجانا للهواتف المحمولة.

تحميل برنامج AppLock مهكر أخر إصدار

أقفل رقم 1 في أكثر من 50 دولة أكثر من 450 مليون مستخدم  يدعم 45 لغة يحمي الخصوصية بكلمة مرور ونمط وقفل رقمي لحماية خصوصيتك يمكن تحميل برنامج AppLock Pro للاندرويد قفل الرسائل النصية جهات الاتصال الإعدادات إلى جانب العديد من الخيارات التي تحمي خصوصيتك. يمكن قفل التطبيقات بالبصمة مهكر إخفاء الصور ومقاطع الفيديو تم التقاط الصور والصور المخفية من المعرض وتظهر فقط على الكاميرا وفي القبو.

تحميل برنامج AppLock مهكر اخر اصدار

إنه يحمي ذكرياتك الشخصية بسهولة. لا دبوس على أي حال. يحتوي App Lock بدون اعلانات على لوحة مفاتيح وأشكال قفل عشوائي غير مرئية. لا داعي للقلق بشأن المزيد من الأشخاص. أكثر أمانًا تريد قفل التطبيق هذا: لا تقلق أبدًا بشأن تبادل أصدقائك لهواتفك المحمولة للعب بها لا داعي للقلق بشأن إعادة أصدقائك للعمل على هاتفك المحمول للتحقق من ذلك لا تقلق أبدًا بشأن قراءة أصدقائك لمعلوماتك الخاصة مرة أخرى لا تقلق أبدًا بشأن قيام أطفالك بتغيير إعدادات الهاتف المحمول أو شراء الألعاب أو تخريب بعض معلوماتك أو كشطها مرة أخرى كيف تتوقف عن إلغاء تثبيت.

تنزيل تطبيق AppLock مهكر الاصدار المدفوع مجانا

تحميل Applock Premium مهكر 2022 اخر اصدار للاندرويد يرجى ضمان الحماية في للمستخدمين المتقدمين حتى لا يتمكن أي شخص من إلغاء تثبيت تطبيق تطبيق اب لوك مهكر AppLock Premium أو القضاء عليه بدون كلمة مرور نسيت كلمة المرور الخاصة بي التحديث إلى أحدث إصدار انقر فوق رمز التطبيق وانقر فوق رمز القفل في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة وانقر فوق نسيت كلمة المرور سؤال الأمان أدخل الرد الأمني انقر فوق إعادة تعيين كلمة المرور البريد الإلكتروني الخاص بالأمان انقر فوق إرسال الرمز إلى البريد الإلكتروني للأمان ثم أدخل رمز إعادة التعيين ثم انقر فوق لن يستخدم.

تحميل تطبيق القفل 2022 AppLock النسخة المدفوعة ببلاش

تنزيل برنامج قفل التطبيقات AppLock مهكر هذا الإذن مطلقًا للوصول إلى معلومات الخصوصية الخاصة بك. تستخدم خدمة الوصول تحميل تطبيق [AppLock [Premium لقفل التطبيقات. لتصبح مقياسًا لتوفير الطاقة يرجى السماح بإمكانية الوصول إلى الخدمات يجب على الخدمة فقط تذكير المستخدمين عند المرفقات لفتح التطبيقات وتقليل استخدام البطارية.لا تقلق فلن تستخدم تحميل تطبيق القفل 2021 AppLock النسخة المدفوعة  مطلقًا للوصول إلى معلوماتك الشخصية.


معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : الأدوات
الإصدار 5.6.7
يتطلب 4.1 واعلى
حجم الملف 23 ميغابايت
التنزيلات +100,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات التعديل : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android