Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق قفل التطبيقات - تأمين التطبيقات ببصمة الإصبع بدون إعلانات

تحميل برنامج App Lock النسخة المدفوعة مجانا

تحميل برنامج App Lock النسخة المدفوعة مجانا

مميزات تطبيق App Lock - Lock Apps مهكر أخر إصدار

يحمي التطبيق خصوصيتك بقفل نسخة وبصمة إصبع وكلمة مرور. بنقرة واحدة فقط لقفل التطبيقات وتأمين هاتفك لماذا من الضروري إغلاق التطبيقات لا تقلق بشأن الوسائط الاجتماعية الأخرى والتحقق من الوسائط والرسائل والمكالمات وما إلى ذلك. امنع أصدقاءك من التطفل عند استعارة هاتفك. منع الأطفال من إرسال رسائل خطأ والعبث بإعدادات النظام وإنشاء الألعاب. لا تقلق أبدًا بشأن الأشخاص الذين يحاولون قراءة معلوماتك الشخصية. قفل التطبيقات في الوقت الحقيقي قم بقفله دون تأخير ، ولا داعي للقلق بشأن محتويات التطبيق قبل اقتراحه قبل قفل المشاريع.

افضل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد 2022

وقت القفل المخصص يمكنك تنشيط القفل في وقت معين ، فلا داعي لإدخال كلمة المرور مرارًا وتكرارًا قبل إعادة القفل. حماية متقدمة إخفاء أقفال التطبيقات من التطبيقات الجديدة لمنع الآخرين من العثور عليها. إعادة تعيين كلمة المرور أعد تعيين كلمة مرورك باستخدام مشكلات الأمان إذا نسيت. سهولة التشغيل نقرة واحدة لتمكين أو تعطيل التطبيقات للإغلاق. قفل التطبيقات هل تريد قفل التطبيقات؟ كنت تبحث عن تطبيق قفل نموذج جيد. جرب أفضل برامج قفل التطبيق. يمكنك التحقق من التطبيقات. يرجى تنزيل برنامج قفل التطبيق. استخدم التطبيقات الأصلية وتجعيد الشعر مجانًا. 

تنزيل برنامج App Lock النسخة المدفوعة مجانا

هل تبحث عن تطبيق قفل بصمات الأصابع لحماية خصوصيتك؟ أحدث تطبيق لقفل بصمة الإصبع. يمكنك إخفاء التطبيق وضبط وقت الدخيل. الآن ، من فضلك ، احتفظ بها وعلى خصوصيتك. التطبيق قفل الإصبع هل تريد برنامج قفل تطبيق بصمة؟ هل تريد إغلاق التطبيقات جرب برنامج قفل تطبيق بصمة الإصبع. يدعم AppLock ضبط الرمز للاختباء. الآن إذن أتوسل إليكم أمسكوا بهذا الإصبع وأغلقوه بسرعة واحتفظوا به بأمان. برنامج القفل تبحث عن برنامج قفل الشاشة؟ متى تريد قفل البرنامج؟ نوصي بصدق باستخدام شاشة القفل. تدعم شاشة القفل البرامج الخاصة بكلمة المرور وبصمات الأصابع. الآن هذا هو الشيء نفسه وابدأ في الحداد علينا.


معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : الأدوات
الإصدار 1.4.6
يتطلب 6.0 واعلى
حجم الملف 7 ميغابايت
التنزيلات +10,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات التعديل : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android