Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق Blur photo editor & effects النسخة المدفوعة مجانا

الأن قم بتنزيل برنامج طمس محرر الصور والآثار مهكر الاصدار المدفوع مجانا كافة المميزات مفتوحة بدون إعلانات.

تحميل برنامج Blur photo editor مهكر اخر اصدار

إذا كنت ترغب في تحويل صورك إلى فن احصل على صورة احترافية. ثم استخدم تطبيق محرر الصور الضبابي هذا في الخلفية. محرر خلفية Blur الجديد هو أفضل تطبيق لك. وضع بورتريه سيجعل محرر الصور المفضل لديك حتى لمستك المفضلة بأقصى قدر من الدقة والدقة. تشمل السمات أيضًا تقنيات التحرير الخاطئة. سيعطي تطبيق محرر تمويه الخلفية هذا مظهرًا رائعًا لصورتك في الوضع الرأسي. وقم بتحويل صورتك إلى وسيلة تواصل اجتماعي لافتة للنظر ورائعة.

تنزيل تطبيق طمس محرر الصور والآثار مهكر برابط مباشر

يمكنك هز الصورة بالبحث بإصبعك. لا يحتوي هذا التطبيق المجاني لخلفية الصورة الضبابية على أدوات معقدة. تطبيق Background Photo Blur سهل التشغيل. إليك محرر الصور الصحيح لأولئك الذين لم يخشوا أبدًا التقاط صورة. سيزيل تطبيق محرر تمويه الخلفية هذا أي ضرر يجعل صورك غير طبيعية. أشياء رائعة حول تطبيق Blur Photo Background تجعله يستحق كل هذا الضجيج! أفضل تأثير ضبابي للصور لتحويل الصورة إلى صورة فورية ملفتة للنظر ليست كل برامج تحرير الصور سيئة. الأدوات المناسبة والقدر المناسب من اللمس. ستجعل صورتك ضبابية من بقية الإطار.

تحميل برنامج Blur photo editor & effects الإصدار المدفوع مجانا

يتميز تطبيق Blur Photo Background بأدوات مذهلة ستساعدك على إنشاء صور مذهلة للسطح مع تركيز كبير على وضع الصورة. سيساعدك محرر الصور على تصميم محرر خلفية رائع للشفاه من شأنه أن يجعل صورة شفتيك استثنائية. واردات الصور: باستخدام تطبيق المعرض الافتراضي المدمج ، يمكنك استيراد الصور التي تم حفظها في معرض الصور الخاص بك مباشرةً. بالإضافة إلى ذلك يمكنك التقاط صور من الكاميرا الافتراضية أو أي تطبيق كاميرا آخر مثبت على الجهاز. استخدم التأثير الباهت على أي جزء من الصورة الآن اختر أداة الصورة الموضعية.

تحميل برنامج Blur photo editor معدل للاندرويد

يمكنك ضبط حجم الفرشاة وفقًا لمتطلباتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبط التعتيم في نفس وقت طلبك. يمكنك الآن تنزيل الصورة ببضع نقرات. يمكنك تشويش أي وجه أو أشياء أو أي شيء ضد مظهرك في صورتك. استخدم تأثير التمويه في الوضع الرأسي. ربما يخيفني كثيرا يمكنك إسقاط المنطقة المطلوبة في هذه الخلفية في محرر الألوان! اعمل بمزيد من التفصيل يسمح لك تطبيق محرر الخلفية الضبابية بالتكبير والتدوير. يمكنك التكبير والتصغير أثناء التحرير. هذا يجعلها طريقة فعالة للتركيز على تلك المناطق التي تريد استخدام تأثير ضبابي لها. احفظ أو شارك صورتك الضبابية لقد أجريت الآن تعديلات رائعة لجعل صورك وصورك تقوض لون الصورة! الآن يمكنك حتى مشاهدة لفة الكاميرا الخاصة بك. يمكنك حتى مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ربما ترسل رسالة؟ يعتمد عليك هنا.

[youtube src='Ji86leFMZUs' width='512' height='288'][/youtube]

معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : الصور الفوتوغرافية
الإصدار 4.9
يتطلب 5.0 واعلى
حجم الملف 24 ميغابايت
التنزيلات +1,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات التعديل : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android