Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج Photo collage maker & editor مهكر أخر إصدار

الأن قم بتنزيل برنامج صانع ومحرر صور مجمعة النسخة المدفوعة مجانا كافة المميزات مفتوحة وخالية تماما من الإعلانات.

تحميل برنامج Photo collage maker مهكر أخر إصدار

هذا أفضل محرر صور وتطبيق محرر صور متاح مجانًا على مدونة حيدر اندرويد. إذا كنت تستخدم صانع الكولاج هذا ، فهناك الكثير والكثير من التحرير على الكاميرا. ما هو الأفضل إذا كان صانع المونتاج هذا في كل من Pic Collage Maker النسخة المدفوعة مجانا - يقدم محرر صور مجاني وأعلى صورة. افتح المعرض ، واختر الصور التي تعجبك واصنع أفضل مجموعة من صورك المذهلة.

تنزيل برنامج صانع ومحرر صور مجمعة الاصدار المدفوع مجانا

بالإضافة إلى ذلك ، لا نلتقط صورة أو صورتين لحدث واحد كصورة مجمعة ، لكننا نتلقى مئات الصور لحدث واحد ، لذلك من الواضح أننا نشعر أن هناك الكثير من الصور الجيدة التي نرغب في التقاطها شاركها مع أصدقائنا على وسائل التواصل الاجتماعي. صورة مجمعة واحدة وأربع صور رائعة وجذابة حقًا تريد مشاركتها على الفور ، فإن الحل الأكثر وضوحًا هو إنشاء صورة مجمعة مثالية. ما هو أعظم شيء إنه سهل الاستخدام وبسيط للغاية كتطبيق محرر صور.

تحميل تطبيق Photo collage maker مهكر اخر اصدار

يمكن لأي شخص في أي عمر استخدام صانع المونتاج هذا. يمكنك أيضًا إضافة صورة أو صورة مجانًا كيفما تشاء. يمكنك إضافة المزيد من الصور ونشر التأثيرات. من المثير للاهتمام أن تتوفر بعض النماذج الرائعة والمشرقة حقًا في تطبيق صانع الصور المجمعة هذا ميزات يمكنك الاعتماد عليها محرر صور مجاني يوفر تطبيق الصور المنفصل هذا العديد من أدوات تحرير الصور المجانية حيث يمكنك تطبيق الصور على تأثيرات الصور الخاصة بك وإضافة الخلفيات إلى مجموعة الصور الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تطبيق بعض الحواف والتأثيرات على الصور التي تجعلها تبدو أكثر إشراقًا وأحدث. صور ملصقة أعني.

تنزيل برنامج Photo collage maker & editor مهكرة اخر اصدار

استمر في القراءة والتفكير في عدم القدرة على القيام بعمل أفضل ، تفاجأ مؤلف مجموعة الصور مرة أخرى ، لأنها تتحسن يمكنك اختيار ما يصل إلى 9 صور وملصقات رائعة مع العديد من الأنماط المختلفة وجميع أنواع التصميمات والصور الجميلة. يمكنك إضافة حدود لطيفة باستخدام صانع صور مجمعة وحتى ضبط صانع توازن الكولاج كما تريد. اختر الصورة التي تختارها ووفقًا لاحتياجاتك ثم اترك باقي برنامج تحرير الصور لتكشف عن سحرها أمامك وبالطبع ستندهش. قم بتحرير ما تريد يمكنك تحديد حجم الصورة وتعديلها وتغيير حجمها لتناسب احتياجاتك الاجتماعية. يمكنك تغيير حجم صورك مجانًا بدون اقتصاصها. يمكنك أيضًا إنشاء حدود مخصصة ووضع خلفيات أو خلفيات مختلفة.


معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : الصور الفوتوغرافية
الإصدار 2.4
يتطلب 5.0 واعلى
حجم الملف 19 ميغابايت
التنزيلات +50,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات التعديل : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android