Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج Mokoroom‏ النسخة المدفوعة مجانا

تنزيل تطبيق محرر صور الكرتون - Mokoroom‏ مهكر الاصدار المدفوع مجانا من الميديا فاير كل المميزات مفتوحة مجانا بدون إعلانات.

تنزيل برنامج Mokoroom‏ مهكر اخر اصدار

جرب تطبيق Mokoroom مهكر أفضل تطبيق محرر صور كرتونية مع تأثيرات رسوم متحركة مذهلة للطباعة مع أصدقائك اجعل صورك تنبض بالحياة في ثوانٍ من خلال تقنيتنا المتقدمة مع Macrome. انقر على الصور بالطريقة التي تريدها ، واستخدم مجموعة متنوعة من الطرق لتحويل كل صورة إلى جهاز فني. قم بالتحرير بنقرة واحدة دون استخدام محرر صور احترافي وضعه كصورة أو مظروف ملف تعريف. أضف فلاتر وملصقات عصرية باستخدام Mokoroom الاصدار المدفوع مجانا.

تحميل برنامج محرر صور الكرتون - Mokoroom‏ مهكر إخر اصدار

وهو تطبيق محرر صور كارتون مجاني سهل الاستخدام. محرر صور السيارة المجاني تحويل الصور إلى رسوم متحركة. توقف لحظة أو قم بتحميل الاختراقات الخاصة بك واستعد لمقابلة أفاتار الكارتون الخاص بك. تعديلات بنقرة واحدة دون استخدام محترف Photoshop النسخة المدفوعة مجانا وتحويل صورك إلى رسوم متحركة. تطبيق محرر صور كارتون ذو أداء مجاني لبدء رحلة تناول صورتك. مرشح رائع يحتوي الفن القديم أو موسيقى البوب ​​على مشاركات مختلفة تسجل كل لحظة في الحياة. مرشح الصور القديم الرئيسي ومرشح VHS لإعادة الصورة في الأيام الخوالي.

تنزيل تطبيق Mokoroom‏ مهكر اخر اصدار

تطبيق محرر الصور المجاني مع الكثير من المرشحات وتأثيرات الرسوم المتحركة. تأثيرات الصور ثلاثية الأبعاد المجانية التعرض المزدوج والتعرض المتعدد في نفس الجسم لتحقيق أداء متقدم. استخدم نماذجنا ثلاثية الأبعاد المختلفة لإنشاء رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد من الصور الشائعة. قوالب مجانية صيغ مختلفة لعجلات مشهد مهرجان الطعام اختر صورك المفضلة وضعها بذكاء على القالب الخاص بك.نقرة واحدة فقط يمكن أن تقص التعديل إلى النصف. احفظ صورك في ثوانٍ من خلال إضافة تأثيرات ومشاركات مختلفة باستخدام أفضل تطبيق محرر صور في Mokoroom مهكر اخر اصدار. يمكنك النقر فوق تحرير معًا وزيادة التأثيرات الخاصة بك وربط المنشورات بجهات اتصال الصور الخاصة بك.


معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : أدوات الفيديو
الإصدار 1.3.5
يتطلب 5.0 واعلى
حجم الملف 57 ميغابايت
التنزيلات +1,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات التعديل : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android