Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Paradise Lost: Otome Game Ver. 1.0.25 MOD APK

تنزيل لعبة Paradise Lost: Otome Game‏ مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة Paradise Lost: Otome Game‏ مهكرة للاندرويد

على عكس الألعاب الأخرى ذات العمق الطفيف للقصة ، توفر هذه اللعبة قصة أعمق وغامرة مع لمسة. لعبة الحب الجديدة هذه تفاعلية وسهلة اللعب. شعرت قصة حب Ikemen المثيرة للاهتمام وكأنها رحلة حلم حلوة. لكن العاصفة انفجرت فجأة ، واشتعلت موجات الدوار وخفت. الشخصية الرئيسية التي تتجول تفتح عينيه وترى السماء الزرقاء الساطعة للجزيرة ليست على الخريطة وستة وجوه غير مألوفة تنادي باسمه قصة حب بصرية جديدة تقترب من إيكمان بطرق متنوعة مع تقدم الشخصية وتغييرها على طول الطريق . كلما جمعت النهايات.

تحميل لعبة Paradise Lost: Otome Game مهكرة اخر إصدار

كلما اقتربت من الحقيقة. مواعدة سيم لأولئك الذين يحبون استكشاف ألعاب قصة حب فريدة من نوعها. لأولئك الذين يحبون اختيار علاقة رومانسية أو عرضية. بالنسبة لأولئك الذين يحبون قصة إدمان يحبون ويحبون لقاء إيكمان لأولئك الذين يحبون السامة ولكن المحبوب إيكمان لأولئك الذين يفضلون لعبة الرسوم المتحركة لأولئك الذين يحبون ألعاب الخرافة التفاعلية. "Paradia Lost" هي لعبة رسوم متحركة بصرية / أوتومية جديدة تختار فيها قصتك بينما تختبر الغموض والدراما والحب.

تنزيل Paradise Lost: Otome Game مهكرة برابط مباشر

افحص العديد من الحلقات واكتشف قصة غامضة في العديد من الفصول. ستظهر قصص الحب المختلفة تحت تصرفك. العب لعبة المواعدة عبر الإنترنت مع ربما ستوريبيك. نحن بحاجة لمساعدتكم للعب ألعاب المحبة بشكل أفضل. يرجى إخبار أصدقائك الذين يرغبون في لعبة Visual Nove otome هذه. يقال أن الأمر برمته سيكون صادقًا.

[youtube src='BVFsRG8kgqQ' width='512' height='288'][/youtube]

معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : المحاكاة
الإصدار 1.0.25
يتطلب 5.0 واعلى
حجم الملف 114 ميغابايت
التنزيلات +100,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات التعديل : الماس غير محدود + تلميحات + تذاكر غير محدودة
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android