Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج أستوديو لعرض الصور مهكر

قم بتحميل برنامج المعرض: محرر الصور كافة المميزات مفتوحة مجانا تطبيق استوديو رائع ومميز جدا.

تحميل برنامج أستوديو مهكر

المعرض: محرر الصور وصانع الكولاج المعرض تطبيق مجاني لأكل الصور مع العديد من المرشحات والتأثيرات والملصقات والعديد من أدوات التحرير القوية لا يصعب أبدًا العثور على صور مذهلة واحترافية هذا المعرض الذكي هو تطبيقك الأساسي الجديد للصور وعارض الصور ومحرر الصور وصانع الصور المجمعة لإدارة ألبومات الصور ومقاطع الفيديو انقر فوق حماية صورك.

تحميل برنامج المعرض: محرر الصور النسخة المدفوعة مجانا

وقم بتنظيمها وإظهارها في نمط عرض شريط التمرير المعرض محرر الصور وصانع الكولاج لصورك ومقاطع الفيديو الشخصية الخاصة بك مع ضمان الحماية والتصنيع والمصادقة والتشفير انظر إلى معرض الصور في هاتفك وانقر على الصور أو مقاطع الفيديو لاستيرادها إلى قبو الخاص بك سيتم تخزين ملفاتك بسرية ولا يمكن عرضها على هذا التطبيق إلا بعد إدخال رقم التعريف الشخصي أو نسخة لا يمكن عرض الصور ومقاطع الفيديو التي يحملها الهاتف أو تشغيلها إلا بعد إدخال كلمة المرور الصحيحة استخدم تطبيق القفل لحماية المواقع الاجتماعية.

تنزيل تطبيق Gallery: Photo Editor & Vault النسخة المدفوعة مجانا

والصور وسجلات المكالمات وأرقام الهواتف والتطبيقات لمنع الخصوصية المجانية. المعرض طريقة آمنة لإخفاء الأجهزة اللوحية الخاصة بك بأمان على الهاتف المحمول كما يوفر أيضًا وسيلة لتلقي كلمة المرور الخاصة بك في حالة نسيانها وفقًا للتصميم التشاركي للتطبيق قم بالتقييم والتعليق على معرض التطبيق ومحرر الصور وعنصر الكولاج. سوف يساعدك على تحرير وإنشاء صور مجمعة للصور شكرا لك على مساعدتك.

[youtube src='oXIz2qsAyLk' width='512' height='288'][/youtube]

معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : الأدوات
الإصدار 3.1.0.348
يتطلب 5.0 واعلى
حجم الملف 20 ميغابايت
التنزيلات +1,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات التعديل : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android