Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قائمة أفضل 25 مسلسل في رمضان 2022 الأعمال الدرامية العربية #1

أفضل المسلسلات الي سوف تنعرض في رمضان 2022 والمواسم الجديدة من المسلسلات سنعرض لكم في هذا المقالة أفضل 25 مسلسل في رمضان 2022 القادم في يوم الجمعة 1 نيسان قد يختلف التاريخان في بعض البلدان.

قائمة مسلسلات رمضان 2022

شاهد قائمة كاملة من المسلسلات العربية الرمضانية المنتظرة والتي تم تأكيد نزولها في رمضان 2022 وسوف تنعرض في أول يوم من شهر رمضان المبارك تستطيع معرفة مسلسلات رمضان 2022 على قنوات التلفزيون العربية شاهد جميع المسلسلات العربية الي ستنعرض في شهر رمضان القادم وسيتم رفع مقالات أخر لباقي المسلسلات التي ستنعرض في هذا الشهر المبارك شهر رمضان 2022.

مسلسلات رمضان 2022 العربية

1. مسلسل المشوار كامل
المسلسل المصري المشوار الذي سوف يعرض في رمضان 2022 تصنيف المسلسل تشويق وإثارة من إخراج محمد ياسين وتأليف محمد فريد والممثلين الممزين في المسلسل محمد رمضان - دينا الشربيني - عمرو عبد الجليل - بيومي فؤاد - ندى بسيوني - خالد كمال - أحمد سعيد عبد الغني وغيرهم من الممثلين المصريين سيتم عرض المسلسل في شهر رمضان القادم.

قائمة مسلسلات رمضان 2022 - مواعيد عرض التليفزيون

2. مسلسل أحلام سعيدة كامل
المسلسل المصري الجديد بعنوان "أحلام سعيدة" الذي سوف يعرض في رمضان 2022 من أخراج عمرو عرفة وتأليف هالة خليل وأشهر الممثلين في مسلسل أحلام سعيدة هم ( يسرا - غادة عادل - مي كساب - نبيل نور الدين - نور محمود - شيماء سيف - ملك بدوي ) وغيرهم من الممثلين الذي سوف يكون لهم دور في هذا العمل الدرامي الرائع.

3. مسلسل دايما عامر في المدرسة
المسلسل المصري بعنوان "دايماً عامر" من إخراج مجدي الهواري وتأليف مايكل عادل و أيمن سليم وأبرز المشاركين في طاقم العمل عمرو عبد الجليل - سينتيا خليفة - سماء إبراهيم - احمد الشامي - كريم عفيفي - بلبلة - ميرنا نور الدين - مصطفى شعبان - سام عادل - لمى كتكت - شروق الشريف - يارا المليجي والكثير من الممثلين الأخرين وسيتم عرض المسلسل في شهر رمضان القادم 2022.

4. مسلسل انتقام مشروع 2022
المسلسل الكويتي الجديد بعنوان "انتقام مشروع" من إنتاج حسين دشتي وتأليف نور البدري وأبرز طاقم العمل  عبدالله بوشهري - محمود بوشهري - أريج العطار - إسامة المزيعل - نور محمود - فيصل المزعل - سلمى سالم - احمد السلطان - غرور والكثير من الممثلين الأخرين الذي سيشاركون في هذا العمل الدرامي الكويتي الرائع.

5. مسلسل الاختيار الموسم الثالث كامل
المسلسل المصري الجديد يعود لكم في رمضان بموسم ثالث جديد مسلسل "الاختيار 3" من إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان ومن تمثيل المبدعين في الفن المصري الممثل احمد السقا و كريم عبد العزيز واحمد عز سيتم عرض المسلسل في رمضان 2022.

6. مسلسل العائدون - هجمة مرتدة 2
مسلسل مصري من تمثيل أمير كرارة وأمينة خليل و محمد فراج و محمود عبد الغني وهاني رمزي ومحمد ممدوخ وغيرهم من الممثلين المبدعين.

7. مسلسل راجعين يا هوى برمضان 2022
المسلسل المصري الجديد راجعين يا هوى تصنيف المسلسل دراما وأنتاج محمد سلامة تأليف أسامة أنور عكاشة ومحمد سليمان عبد المالك يحتوي المسلسل علئ الكثير من الممثلين وأبرزهم أحمد بدير - جلا هشام - ريهام الشنواني - وفاء عامر - أنوشكا - هنا شخية - نور اللبنانية.

8. مسلسل فاتن أمل حربي كامل
المسلسل المصري المميز فاتن امل حربي الذي سوف يعرض في رمضان 2022 من أخراج محمد جمال العدل و تأليف أبراهيم عيسى.

9. مسلسل ملف سري 2022
المسلسل المصري ملف سري من إنتاج حسين البلاسي وتأليف محمود حجاج طاقم عمل المسلسل هاني سلامة - محسن محيي الدين - ماجد المصري - ميرهان حسين - عائشة بن احمد - إدوارد - مادلين طبر - نضال الشافعي - صبا الرافعي - كارولين عزمي - شيرين - إيمان سلامة وغيرهم من الممثلين المبدعين.

10. مسلسل عودة الأب الضال الحلقة الأولى 1
المسلسل المصري عودة الأب الضال 2022 الذي سيعرض في رمضان تصنيف العمل كوميدي قصة المسلسل رجل أعمال ثري يمتلك فندق كبير ولكن يقع في أزمة ولكي يخرج من هذا الأزمة يحاول البحث عن أولاده السبعة أولاد وبنات وهكذا تبدا القصة والمغامرة الكوميدية.

11. مسلسل كسر عظم كامل
المسلسل السوري الجديد "كسر عظم" إخراج رشا شربتجي وتأليف علي الصالح و رانيا الجبان طاقم العمل عابد فهد - قمر خلف - لورا أبو أسعد - كازيس بشار - رشيد عساف - فراس إبراهيم - محمود نصر - نادين تحسين بيك - يزن السيد - انس طيارة - نانسي خوري - ولاء عزام.

12. مسلسل شغل عالي طاقم العمل
المسلسل المصري شغل عالي من إنتاج مرقس عادل وطاقم العمل فيفي - شيرين رضا - أنجي كيوان - بسنت النبراوي -ساندي مراد - أمينة مغربي - تامر حبيب - توني ماهر - كريم سرور - هيثم سعيد - نضال الشافعي - رشا بن معاوية

13. مسلسل سوتس برمضان 2022
المسلسل المصري القادم في رمضان مسلسل سوتس الموسم الأول كامل كما تدور أحداث هذا العمل حول ادم منصور وزين واللذين يتعرفا على بعضهما في وقت قريب ليخوضا تحديات صعبة جدا لحل القضايا المسلسل من إنتاج مريم احمدي وتأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد طاقم العمل اسر ياسين و احمد داود وريم مصطفى وصبا مبارك ومحمد شاهين وتارا عماد وغيرهم من الممثلين.

14. مسلسل نوح العين 2022
المسلسل الكويتي نوح العين في إطار تراثي درامي تدور الأحداث حول مجموعة من المشاكل الاجتماعية التي تقع بين الأهالي أخراج مصطفى رشيد وتأليف جمال الصقر.

15. حلقات مسلسل دحباش
المسلسل الكويتي دحباش تصنيف العمل تاريخي من أخراج حسين ابل وتأليف مشاري حمود العميري وطاقم العمل جاسم النبهان - عبد الرحمان العقل - محمد جابر - عبد الإمام - هيفاء حسين - عبير الجندي.

16. حلقات مسلسل حبي الباهر 2022
مسلسل حبي الباهر هو مسلسل كويتي ينعرض في رمضان 2022 من أخراج خالد جمال وتأليف علياء الكاظمي طاقم العمل جاسم النبهان - أبراهيم الحربي - باسمة حمادة - زهرة الخرجي - فوز الشطي عبد الله التركماني.

17. حلقات مسلسل هيا الروح 2022
مسلسل كويتي درامي جديد بعنوان "هيا الروح" تنعرض في رمضان 2022 أخراج حمد البدري وتأليف مريم ناصر الصباح طاقم العمل أبراهيم الحربي - نور - بدر الشعيبي - ليلى عبدالله - عبدالله الطراروة - غيمان جمال.

18. حلقات مسلسل يوتيرن 2022
مسلسل مصري جديد بعنوان "يوتيرن" أخراج سامح عبد العزيز وتأليف ايمن سلامة طاقم العمل توفيق عبد الحميد و ريهام حجاج و عبير صبري و صفاء الطوخي  و محمد الكيلاني و كريم قاسم.

19. حلقات مسلسل محمد علي رود الموسم الثاني
المسلسل الكويتي المحبوب يعود لكم بموسم ثاني جديد في رمضان 2022 المسلسل بعنوان "محمد علي رود" تصنيف المسلسل درامي من إخراج جاسم المهنا وتأليف محمد أنور محمد طاقم العمل محمد المنصور و جاسم النبهان و أسمهان توفيق و خالد أمين و فيصل العميري و حسين المهدي وغيرهم من الممثلين الكويتيين.

20. حلقات مسلسل أمينة حاف الموسم الثاني
المسلسل الكويتي الذي أنتشر وحصل على اكبر عدد من المعجبين والمتابعين وحققت نجاحات كبيرة في رمضان 2021 الأن تعود لكم بموسم جديد ورائع جدا مسلسل أمينة حاف 2 تصنيف العمل درامي من أخراج محمد عبد العزيز الطوالة وتأليف علي دوحان أبرز ممثلين المسلسل هم إلهام الفضالة و شهاب جوهر و طيف و في الشرقاوي و غدير السبتي و بدرية طلبة.

21. حلقات مسلسل سنوات الجريش
مسلسل سنوات الجريش الجديدة من افضل المسلسلات الكويتية من أخراج مناف عبدالله وتأليف محمد النابلسي وبطولة الممثلة الشهيرة حياة الفهد والممثل المبدع علي السبع و حبيب غلوم و حسن البلام و حمد العماني و ليلى السلمان.

22. حلقات مسلسل لغز 1990
مسلسل كويتي جديد بعنوان "لغز 1990" تصنيف العمل درامي وإخراج ثامر العسلاوي وتأليف بدر السعيد طاقم العمل عبد الرحمان العقل و أبراهيم الحربي و علي جمعة و زهرة الخرجي و عبد الناصر الزاير.

23. مسلسل عائلة عبد الحميد حافظ
مسلسل كويتي جديد بعنوان " عائلة عبد الحميد حافظ " من إخراج سعود بوعبيد وتاليف مريم نصير وطاقم العمل احمد الجسمي و سماح و هيا عبد السلام و نور و فؤاد علي و ميثم بدر.

24. حلقات مسلسل ممنوع السكوت 2022
المسلسل الكويتي الدرامي الجديد ممنوع السكوت من إخراج سيف الدين العيساوي تأليف مي العيدان طاقم العمل عبد الرحمان العقل و باسمة حمادة و محمد العجيمي و شلاء سبت و محمد الأنصاري و غدير زايد.

25. مسلسل لعبة السعادة كامل
المسلسل الكويتي الجديد والمنتظر لعبة السعادة من إخراج جمعان الرويعي وتأليف وليد كمال و سيناريو محمد جمال طاقم العمل خالد البريكي - عبد المحسن القفاص - أحمد العونان - أميرة محمد - ريم ارحمة - محمد صقر - ميس كَمر - امل محمد - نورا.

الئ هنا تنتهي المقالة انتظرونا في مقالات اخر سنذكر لكم المسلسلات المنتظرة في رمضان وأشهر الأعمال الجديدة حسب كل دولة والكثير من المسلسلات العربية المختلفة اذا أعجبك المحتوى قم بمشاركته واكتب رأيك بتعليق تحت المقالة ولا تنسى متابعتنا عبر التيليجرام " مسلسلات التيليجرام "

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android