Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج Simple Radio: Live AM FM Radio‏ النسخة المدفوعة مجانا

الأن تستطيع متابعة النغمات المفضلة لديك بكل سهولة فقط قم بتنزيل برنامج Simple Radio مهكر الإصدار المدفوع مجانا خالي تماما من الإعلانات ومفتوحة كافة مميزات التطبيق.

https://www.h9edr.com/

هو أسهل طريقة للاستماع إلى محطات الراديو والراديو FM و AM المفضلة لديك عبر الإنترنت. الوصول إلى الموسيقى والأخبار والبث المباشر في غضون ثوان من خلال تطبيق الراديو المجاني الخاص بنا. مع أكثر من 50000 منشور يمكنك الاستماع إلى أولئك الذين تعلمت حبهم ، أو الجلوس والعثور على جواهر جديدة من جميع أنحاء العالم. تجمع بين مزايا الراديو وبساطة البث الإذاعي البارز لهذا العام.

تحميل برنامج FM Radio: Local Radio Stations مهكر اخر اصدار

تحميل برنامج FM Radio النسخة المدفوعة Download
من السهل حقًا العثور على أي محطة راديو عالمية. ابحث حسب الفئة للعثور على موسيقى جديدة على سبيل المثال راديو البوب أو راديو روك ، أو حسب الفئة للعثور على محطات راديو جديدة على سبيل المثال راديو مباشر. يمكنك أيضًا البحث حسب الدولة أو الولاية أو المدينة. هو التطبيق الوحيد الذي تحتاجه ما هو راديو بسيط واجهة مستخدم نظيفة: يحتوي الراديو على واجهة مستخدم بسيطة ونظيفة تعيدك وتجعل من السهل إعداده. يمكن أن تكون العديد من البرامج الإذاعية معقدة للغاية عندما تحاول تشغيل محطة. راديو بسيط ، هذا شيء من الماضي. انقر فوق الوصول إلى المفضلة بنقرة واحدة تريد الوصول إلى المحطة والاستماع في أسرع وقت ممكن.

تحميل برنامج Simple Radio النسخة المدفوعة مجانا

بفضل راديو تطبيق راديو وموسيقى مباشر مجاني سيكون لديك دائمًا وصول بنقرة واحدة إلى تطبيقك. تم تحسين التطبيق لتقديم تجربة أكثر سلاسة سواء في المنزل أو في العمل أو في السيارة. لا يوجد تخزين مؤقت أو انقطاع تجربة البث المباشر التي تخدم أكثر من 10 ملايين مستمع شهريًا يتميز راديو بسيط تطبيق راديو وموسيقى مباشر مجاني بمستويات لا مثيل لها من الاستقرار والموثوقية. نحن نعلم مدى أهمية ذلك نوصي بشدة بتحسين جودة المستمع من خلال التطبيق لزيادة الإصدار بالكامل. يلزم وجود اتصال بالإنترنت شبكة Wifi أو بيانات الهاتف المحمول لأي بث أو راديو AM أو محطة راديو عبر الإنترنت.


معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : الصوت والموسيقى
الإصدار 5.7.1
يتطلب 5.0 واعلى
حجم الملف 20 ميغابايت
التنزيلات +50,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات التعديل : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android