Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق الرسوم المتحركة لشحن البطارية الأصدار المدفوع مجانا

تطبيق الرسوم المتحركة لشحن البطارية الأصدار المدفوع مجانا

تطبيق الرسوم المتحركة لشحن البطارية الأصدار المدفوع مجانا

عند توصيل الشاحن ، سيعرض تطبيق الرسوم المتحركة للشحن رسومًا متحركة متنوعة على شاشة هاتفك. تطبيق الرسوم المتحركة للبطارية هو موفر طاقة فريد من تطبيقات الرسوم المتحركة للبطارية الأخرى. تسمح لك ميزة شحن شاشة القفل بالتميز عن أصدقائك برسوم متحركة لطيفة ومثيرة للاهتمام على شاشة هاتفك. ستعرض طاقة عمر البطارية رسومًا متحركة للشحن إذا تم تمكينها بواسطة الإعدادات. ما عليك سوى النقر مرتين على الشاشة لإبطاء الحركة. إذا كنت لا تستخدم الرسوم المتحركة قيد التشغيل للتطبيق ، فقم بتعطيل الرسوم المتحركة قيد التشغيل من الإعدادات.

تنزيل تطبيق الرسوم المتحركة لشحن البطارية مهكر إخر اصدار

أفضل جزء في الرسوم المتحركة للبطارية هو أنها تحتوي على نسبة البطارية ودرجة حرارة الهاتف وجميع معلومات البطارية الأخرى. يوفر تطبيق البطارية عرض شحن البطارية ورسومات رائعة أثناء توصيل الهاتف بالشاحن. لا تحتاج إلى فتح أوامر الرسوم المتحركة يدويًا. يعرض تطبيق شحن البطارية الفريد تلقائيًا رسمًا متحركًا على شاشة هاتفك المحمول. يأتي تطبيق توفير شحن البطارية بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة. بمساعدة تطبيق الرسوم المتحركة المذهل للبطارية هذا ، يمكنك اختيار فيديو رسوم متحركة من معرض هاتفك المحمول وإرساله على الشاشة.

تحميل برنامج Ultra Charging Animation App مهكر

يوفر تطبيق الرسوم المتحركة الفريد للبطارية العديد من الرسوم المتحركة للشحن. يتوافق تشغيل Play مع جميع الأجهزة ولن تحتاج إلى التحقق من النسبة مرة أخرى. يتيح تطبيق شحن الطاقة هذا لمالكي التطبيق معرفة النسبة المئوية للاستقلالية المتبقية على الجهاز. شاشة شحن مخصصة قم بتمكين الرسوم المتحركة لشحن البطارية في إعدادات هاتفك المحمول لعرض رسوم متحركة مخصصة لشاشة الشحن على شاشة القفل. اختر من بين العديد من خيارات التخصيص ، وقم بتطبيق شاشة الرسوم المتحركة للبطارية ، واحصل على محرك شاشة شخصي على هاتفك. يمكنك التقاط صورة من المعرض ووضعها على شاشة القفل. السمات الفاتحة والداكنة الجذابة أيضًا في هذا التطبيق.

تحميل برنامج Ultra Charging Animation App النسخة المدفوعة مجانا

الرسوم المتحركة الحية استخدم سمات الرسوم المتحركة الملونة وموضوعات الرسوم المتحركة للقتال المباشر حتى تبدو شاشة هاتفك جميلة. أحد برامج الرسوم المتحركة حيث يمكنك اختيار الرسوم المتحركة للمعركة ووضعها على شاشة هاتفك لعمل شاشة متحركة جميلة. اختر من بين العديد من الرسوم المتحركة للبطارية وتأثيرات ألوان النيون من إعدادات التطبيق. هذه الرسوم المتحركة تجعل شاشتك جذابة على القرص. ضبط المنبه من الميزات الفريدة لتطبيقنا أنه يسمح لك بضبط المنبه عندما تكون المعركة مهددة بالكامل. يمكنك اختيار نغمة الرنين الافتراضية أو الاختيار من بين العديد من نغمات الرنين الأخرى.

افضل برنامج لتغيير شكل شحن الهاتف

يحمل تطبيق الهاتف المحمول هذا تذكيرًا لتحريك الكرة عند الحاجة إلى تحميلها. تساعدك ميزة التحذير على تجنب الثقل واستنزاف البطارية والطاقة ، وهو أمر مبتكر ومفيد حقًا. معلومات البطارية تشتمل الرسوم المتحركة لشحن البطارية على ميزة معلومات البطارية. يمكنك بسهولة تكوين كل بطارية مثل نوع البطارية والصحة والسعة وعمر البطارية ودرجة حرارة البطارية. يتيح لك تطبيق توفير شحن البطارية الفريد أيضًا اختيار نوع البطارية لجهازك بعد توصيل البطارية. معلومات البطارية حول تطبيق الرسوم المتحركة التصفيقية مجانية ويمكنك الحصول على جميع المعلومات بنقرة واحدة فقط.


نوع التطبيق أداء
الإصدار الحالي 1.5.6
يتطلب Android 5.0 والأحدث
حجم الملف 14ميغابايت
عمليات التثبيت +500.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة المميزة مفتوحة - تم تغيير التوقيع الأصلي
الكاتب حيدر اندرويد

او قم بتنزيل التطبيق الأخر

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android