Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل تطبيق تحويل هاتف الأندرويد الى ايفون iPhone 13 Pro Max

قم بتغيير مظهر هاتف Android الخاص بك واجعله يبدو مثل iPhone مع iPhone Launcher وهواتف الإيفون المميزة فقط قم بتشغيل التطبيق وسيتحول هاتفك إلى هاتف iPhone 13 Pro Max بكل سهولة ولا تقلق تستطيع ان تعود للوضع الطبيعي بضغطة زر واحدة مستحيل تجد تطبيق تحويل هاتف الاندرويد الى الأيفون بالكامل.

افضل تطبيق تحويل هاتف الأندرويد الى ايفون iPhone 13 Pro Max

الآن مع تطبيق Phone 13 Launcher، OS 15- لانچر إيفون 13 الإيراني المميز تستطيع من خلال التطبيق تحويل هواتف الآندرويد إلى إيفون بكل سهولة وبضغطة واحدة وسيقوم التطبيق بتحويل كل شيء تقريبا البحث الذكي عن طريق التمرير لأسفل الصفحة أو صور الخلفية الرائعة من صور أبل الرسمية والمميزة عن غيرها من الخلفيات دعم قفل الشاشة مثلا أجهزه أبل كما سيتم تغيير الشريط بالكامل لشريط الآيفون. لا تستطع معرفة هاتفك بعد هذا التغيير وكل هذا بحجم 45 ميجا بايت فقط وسيقوم بتغيير كل الهاتف كما تستطيع تغيير أسماء التطبيقات وسيقوم بتغير صور التطبيقات لتكون مثل تطبيقات الآيفون كما يوجد الكثير من الخصائص والمميزات داخل التطبيق.

تحويل هاتف الاندرويد الى أيفون

تستطيع تفعيلها مجانا وأيضا تحويل هاتفك إلى الآيفون مجانا دون الحاجة إلى دفع الأموال أو تحميل تطبيقات أخرى سيقوم هذا التطبيق بتحويل وتعديل كل شيء وإذا لم يعجبك التغيير تستطيع إعادة كل شيء بضغطة واحدة دون القلق لا يوجد هناك تغيير. جرب التطبيق الان على هاتفك مجانا وبكل سهولة وسلاسة وستحصل على الكثير من المميزات المدهشة جدا التي أنا شخصيا لم أكن أتوقعها أبدا وكنت أبحث عن هكذا تطبيقات ولم أجد ولكن اليوم عن طريق الصدفة وجدت لكم هذا التطبيق وبعد تجربته لقد اندهشت كثيرا وقررت أن أقوم بنشرة لكم لكي يستفاد الجميع كما أنا استفدت من التطبيق هو بالفعل تطبيق رائع ويستحق الدعم وأنا أشكر المطور على هذا التطبيق المميز والرائع.

مقالات ذات صله

أحدث الألعاب المهكرة

أحدث التطبيقات المعدلة

زيادة متابعين الأنستقرام

أحدث التطبيقات المدفوعة

أحدث الأخبار والمقالات

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android