Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج Mood Tracker مهكر اخر اصدار

تنزيل تطبيق Mood Tracker Self-Care Balance النسخة المدفوعة مجانا

تريد أن تجعل نفسك تشعر بالاستعداد والإيجابية. هل تحتاج إلى صديق لمرافقتك والاستماع إليك في خطوات العناية الذاتية بميزة تعقب الحالة المزاجية لتلبية احتياجات جسدك وعقلك؟ الصحة بقدر ما تستطيع. ما هو تطبيق Mood Tracker المجاني لرعاية الحيوانات الأليفة. يمكنك استخدامه لتتبع الحالة المزاجية ، وتتبع السلوك ، وتتبع الرعاية الذاتية ، وتتبع نشاطك عن طريق تحديد الوضع والأنشطة اليومية ووضع اليوميات.

تحميل برنامج Mood Tracker مهكر اخر اصدار


رعاية الحيوانات الأليفة حتى تتمكن من الاعتناء بنفسك! بينما يمكنك بسهولة تقييم نفسك ، يمكنك متابعة تحليل متعمق لمشاعرك لمعرفة المزيد عن صحتك العقلية. كل يوم سترى تغييرات في نفسك. أسباب اختيار تطبيق تتبع المشاعر هذا التطبيق الاحترافي المجاني لتتبع الرعاية الذاتية هو تطبيق لتتبع المشاعر يساعد الأشخاص على تحسين صحتهم العقلية من خلال اتباع عادات جيدة ، والقضاء على القلق والاكتئاب. تساعد بعض ممارسات الرعاية الذاتية المستخدمين أيضًا ، مثل التأمل وتتبع النوم والامتنان وألعاب تخفيف التوتر.

تحميل برنامج Mood Tracker النسخة المدفوعة مجانا

قم بزيادة شغف حيوانك الأليف عن طريق إطعامه واستكمال المهام السلوكية. سوف تجعل نفسك أكثر سعادة وصحة في نفس الوقت. كحيوان أليف متخصص في البحث عن الرعاية الذاتية ، سواء كنت في مزاج سيئ أو في مزاج سعيد ، سيكون دائمًا معك ويستمع إليك. من الأفضل أن تخبرنا كيف أثرت روتينهم اليومي على شعورهم. Mood Tracker هو متتبع للصحة العقلية يساعدك على رؤية الأنماط اليومية للحالات المزاجية التي تحدث عندما تشعر بالتوتر أو الاكتئاب أو القلق. يمكنك أن ترى التوازن بين الحالة المزاجية والأفعال التي تؤدي إلى مزاج جيد أو مزاج سيء.

مقالات ذات صله

أحدث الألعاب المهكرة

أحدث التطبيقات المعدلة

زيادة متابعين الأنستقرام

أحدث التطبيقات المدفوعة

أحدث الأخبار والمقالات


سوف تتعلم أيضًا تأثير عادات الصيد على المشاعر. باستخدام هذا التطبيق لتتبع العواطف والرعاية الذاتية ، ستكون هناك طريقة لتحقيق التوازن بين العلاقات ومقاييس الحالة المزاجية.صيد المواقف الجيدة هل سمعت عن أفضل 50 موقفًا في الحياة؟ ثم تجدهم في هذا التطبيق. العادات الجيدة تؤدي دائمًا إلى السعادة. Mood tracker هو تطبيق مجاني لتتبع العادات يساعدك على تحديد أهداف لعاداتك وحل عاداتك السيئة. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تتبع عاداتك المثالية ، ويمكنك الاستمرار تتبع عاداتك. تتيح لك واجهة Journal Tracker البسيطة والسهلة تسجيل رصيدك اليومي وعاداتك بسهولة أكبر ، بالإضافة إلى العديد من الاتجاهات الرسومية لتتبع عواطفك.

تحميل برنامج Mood Tracker Self-Care Balance الاصدار المدفوع مجانا

حان وقتك يعد الاحتفاظ بدفتر يوميات ومجلة قلق ومجلة رصاصة طريقة ممتعة لتتبع صحتك العقلية. المزامنة والنسخ الاحتياطي - لا تقم أبدًا بمزامنة متتبع الحركة وتتبع السجل على السحابة عبر Google Drive ، ولا تفقده أبدًا. ضبط وتتبع السلوكيات والأساليب في الفنون المختلفة. أداة توازن العادة والمزاج أضف محتوى توازن المزاج إلى سطح مكتب هاتفك. بعد ذلك ستتمكن من الوصول إلى روتينك اليومي في أي وقت وفي أي مكان. أضف البحث عن العادات إلى هاتفك ولا تفوت فرصة تتبع العادات الرائعة.

نوع التطبيق الأدوات
الإصدار الحالي 1.01.45.1108
يتطلب Android 6.0
حجم الملف 33 ميجا بايت
عمليات التثبيت +100.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة كل المميزات مفتوحة + بدون إعلانات
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android