Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

رابط تثبيت برنامج PhotoFix مهكر اخر اصدار

تحميل برنامج PhotoFix: تحسين محرر الصور مهكر اخر اصدار

قم بتحويل الصور القديمة والتالفة إلى دقة عالية باستخدام PhotoFix. قم بترقية أي صور إلى 200٪ ، 400٪ ، 800٪ بدقة عالية بنقرة واحدة. إصلاح صور الأرض المكسورة والقديمة مثل السحر الحقيقي. PhotoFix هو وسيلة سهلة لاستخدام محرر الصور بلمسة واحدة لصورة قديمة وألبوم صور لصورة حديثة مع كاميرا عالية الدقة. تبدو نتائج محسن الصور وكأنها تنميق الصور القديمة مثل Photo Cleaner. القارب مشغول للغاية الآن. نحن نقدم مرشحات HDR التي تثري الصور لتحسين نطاق التعريف.

رابط تثبيت برنامج PhotoFix مهكر اخر اصدار

الآن يمكنك استعادة الصور القديمة. إصلاح وتحرير الصور المخيفة كما لم يحدث من قبل! جرب ميزة جديدة لتحسين الذات تعزز جمال وجهك بلمسة واحدة. قم بتحسين جودة الصورة بحيث يمكنك تضمين الذكريات القديمة ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. تم تطوير تطبيق تحسين الصور خصيصًا للصور منخفضة الجودة لتحقيق دقة عالية. ليس هذا فقط ، يمكنك تكبير أي من صورك الحديثة إلى دقة أعلى بنقرة واحدة. يساعد Photo Enhancer & PhotoFix Photo Enhancer على إصلاح الصور الباهتة والصاخبة منخفضة الدقة باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي بنقرة واحدة.

تنزيل برنامج PhotoFix النسخة المدفوعة مجانا

أحضر صورك المضغوطة الصاخبة واجعلها أفضل الصور عالية الدقة باستخدام برنامج Photofix. هل تريد تلوين صورك القديمة وإضفاء الحيوية عليها كما تم التقاطها بكاميرا عالية الجودة؟ اجعل صور الذاكرة القديمة تنبض بالحياة باستخدام ميزة إعادة التلوين. يمكنك الحصول على كل مزايا تنظيف الصور وتحميل صورك الجماعية وصور سيلفي من الجمال والروعة إلى حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك والحصول على صور لا حصر لها في تعليقات رائعة.

مقالات ذات صله

أحدث الألعاب المهكرة

أحدث التطبيقات المعدلة

زيادة متابعين الأنستقرام

أحدث التطبيقات المدفوعة

أحدث الأخبار والمقالات


اجعل صورك القديمة تبدو أفضل فورًا باستخدام مُحسِّن الصور وإصلاح الصورة. عزز التصوير الفوتوغرافي الخاص بك باستخدام أدوات التحرير بما في ذلك التباين والتعرض والتشبع والشفافية. اضبط الصورة لتناسب أي شبكة اجتماعية مثل Instagram و TikTok و snapchat و Facebook وما إلى ذلك ؛ Photo Enhancer هو تطبيق للمراجعة بلمسة واحدة ستحتاجه على هاتف Android لتحسين جودة صورك.

نوع التطبيق الصور الفوتوغرافية
الإصدار الحالي 3.0.0
يتطلب Android 6.0
حجم الملف 29 ميجا بايت
عمليات التثبيت +100.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة كل المميزات مفتوحة + بدون إعلانات
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android