Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تنزيل تطبيق Retouch- Remove Objects الإصدار المدفوع مجانا

تثبيت برنامج Retouch مهكر للاندرويد مجانا

نتمنى لك التوفيق في تمرير الأشياء أو الأشياء غير المرغوب فيها في الصور باستخدام تطبيق الجيب، نقرة واحدة لإزالة كائن غير مرغوب فيه بشكل طبيعي، والشعار، والأشخاص، والنص، والبقع، والملصق، وتتبع Retouch Remove items هو الخيار الأخير لكائن معين غير مرغوب فيه لإفساد الصورة تمامًا بغض النظر عن الكيفية كثير.

تنزيل تطبيق Retouch- Remove Objects الإصدار المدفوع مجانا

تحميل تطبيق Photo Retouch Premium النسخة المهكرة ولكن مع ممحاة الصور فائقة السهولة والموفرة للوقت، ستكون جميع صورك نظيفة كما تتوقع. الميزات الرئيسية محو آثار الأقدام والنصوص والتعليقات والشعارات والملصقات غير الضرورية، قم بإزالة الأشخاص في الخلفية أو حتى الشخص السابق الذي التقطت صورة له باستخدام إزالة البقع الجلدية وحب الشباب والثآليل لتوضيح واقعك. إشارات المرور والقمامة وإزالة الكائنات تمامًا اضبط حجم الفرشاة ليناسب احتياجات التحرير الخاصة بك، تساعدك واجهة القرص للتكبير بشكل أكثر دقة على إزالة الكائنات بشكل أكثر دقة. يمكنك معاينة التغييرات بشكل أكثر سلاسة.

تنزيل تطبيق Remove Objects مهكر اخر اصدار

تنزيل ازالة كائن غير مرغوب فيه بدون اعلانات قريباً طريقة AI: تحديد وإزالة كائن عديم الفائدة بنقرة واحدة باستخدام اكتشاف الذكاء الاصطناعي، لصق صورة: أنسى وألصق في أي منطقة على وجه التحديد بالنقر فوق استنساخ كائن: استنساخ نفسك أو كائنات أخرى لتجربة تأثير استنساخ مضحك. لا تحتاج إلى تطبيق آخر، Retouch هو محرر صور شامل ومزيل للكائنات. احذف الكائنات غير المرغوب فيها وقم بإزالة الكائنات بشكل فعال من الصورة بنقرة واحدة.

تحميل برنامج Remove Objects النسخة المدفوعة مجانا

إزالة كائن غير مرغوب فيه - التطبيقات على Google Play بالإضافة إلى ذلك، فإن الممحاة، قبل وبعد، وإعادة الموجة ستكون مساعدك الآس لإزالة الأشياء بالطريقة الأكثر طبيعية. أخيرًا، حان الوقت لعرضه على العالم! أَرْتِق بتجربة تنقيح الصور وإزالة الكائنات إلى المستوى التالي. بغض النظر عما  تفسده الصورة، فإن Retouch Photo Editor موجود دائمًا لإصلاح العيوب من أجلك. وكلفنا بعمل أفضل محرر صور.

نوع التطبيق الصور الفوتوغرافية
الإصدار الحالي 1.102.3
يتطلب Android 6.0 والأحدث
حجم الملف 11 ميجا بايت
عمليات التثبيت +1.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة كل المميزات مفتوحة + بدون إعلانات
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

مقالات ذات صله

أحدث الألعاب المهكرة

أحدث التطبيقات المعدلة

زيادة متابعين الأنستقرام

أحدث التطبيقات المدفوعة

أحدث الأخبار والمقالات

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android