Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق 1.1.1.1 + WARP: Safer Internet النسخة المدفوعة مجانا

يجعل الإنترنت أكثر خصوصية وأمانًا. لا ينبغي لأحد أن يكون قادرًا على التطفل على ما تفعله على الإنترنت. لقد أنشأنا 1.1.1.1 حتى تتمكن من الاتصال بالإنترنت بأمان في أي وقت وفي أي مكان.

تحميل تطبيق 1.1.1.1 + WARP: Safer Internet النسخة المدفوعة مجانا

التطبيق المجاني الذي يجعل الإنترنت أكثر خصوصية 1.1.1.1 WARP يجعل الإنترنت أكثر خصوصية وأمانًا. يجب ألا يتمكن أي شخص من التطفل على ما تفعله عبر الإنترنت. أنشأنا 1.1.1.1 حتى تتمكن من الاتصال بالإنترنت بأمان في أي وقت وفي أي مكان. طريقة أفضل للتواصل 1.1.1.1 مع WARP تستبدل الاتصال بين هاتفك والإنترنت ببروتوكول حديث ومحسّن. 1.1.1.1 الخصوصية المتزايدة مع WARP تمنع أي شخص من التجسس عليك عن طريق تشفير المزيد من حركة المرور التي تغادر هاتفك. نعتقد أن الخصوصية حق. لن نبيع بياناتك.

تنزيل تطبيق 1.1.1.1 + WARP: Safer Internet مهكر وكامل

يحمي Better Security 1.1.1.1 مع WARP هاتفك من تهديدات الأمان مثل البرامج الضارة والتصيد الاحتيالي والتشفير والتهديدات الأمنية الأخرى. قم بتمكين خيار 1.1.1.1 للعائلات من إعدادات DNS في التطبيق. إعدادات سهلة الاستخدام بلمسة واحدة لجعل الإنترنت أكثر أمانًا وخصوصية. قم بتثبيته اليوم ، واحصل على إنترنت أكثر خصوصية ، الأمر بهذه البساطة. الطريقة الوحيدة للحصول على WARP نحن نختبر آلاف المسارات عبر الإنترنت كل ثانية للعثور على أفضل أداء. تجنب الاختناقات المرورية على الإنترنت في الماضي باستخدام نفس التكنولوجيا التي نستخدمها لجعل آلاف المواقع أسرع بنسبة 30٪ في المتوسط.

مقالات ذات صله

أحدث الألعاب المهكرة

أحدث التطبيقات المعدلة

زيادة متابعين الأنستقرام

أحدث التطبيقات المدفوعة

أحدث الأخبار والمقالات


نوع التطبيق الأدوات
الإصدار الحالي 6.21
يتطلب Android 5.0
حجم الملف 30 ميجا بايت
عمليات التثبيت 100.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة بدون إعلانات إشتراك VIP مجاني
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android