Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق Foto Grid صانع الفن التصويري مهكر بدون اعلانات

تطبيق صانع الصور المجمعة ومحرر الصور يمتلك مكتبة ضخمة من التخطيطات والخطوط والفلاتر والملصقات والنماذج والخلفيات التي يمكنك تطبيقها بنقرة واحدة.

تحميل تطبيق Foto Grid صانع الفن التصويري مهكر بدون اعلانات

يحتوي تطبيق Photo Grid Collage Maker  الاصدار المدفوع مجانا وتطبيق محرر الصور على مكتبة ضخمة من التخطيطات والخطوط والفلاتر والملصقات والقوالب والأماكن التي يمكنك تطبيقها بنقرة واحدة. استمتع بتجربة Foto Grid Photo Lab وحوّل لحظاتك إلى مساهمات فريدة. تطبيق بسيط للغاية وسهل وممتع كولاج تخطيط رائع يوجد أكثر من 300 تصميم مجمّع شهير في أداة Photo Grid photo collage مهكرة. اجمع ما يصل إلى 18 صورة في بطاقات مضحكة واجعلها مجمعة ممتعة.

تحميل برنامج Foto Grid مهكر

من السهل تدوير الصور وتكبيرها / تصغيرها وقياسها وتنويعها لتناسب التخطيط. بديهية وممتعة إطارات انعكاسات الكولاج استخدم أداة Photo Grid Meditation Tool مهكرة لإنشاء صور مذهلة. التقط صورًا رائعة باستخدام مرآة ثنائية الأبعاد وأشكال مرايا ثلاثية الأبعاد ، مثل المرآة المقلوبة والمرآة اليمنى والقلوب وأوراق القيقب والفراشات والصنادل. رحب بتوأم جميل ببضع نقرات كتب الكولاج العصرية يقدم صانع الكولاج ومحرر الصور Foto Grid مجموعة متنوعة من الملصقات والصور المجمعة التي يمكن أن تساعدك في إنشاء مجمعات جمالية.

تنزيل تطبيق Foto Grid صانع الفن التصويري بدون اعلانات

من السهل جدًا العثور على صورة على Photo Grid تلبي احتياجاتك وتتناسب مع المناسبة: احتفالات الأعياد وأعياد الميلاد والسفر وحفلات الزفاف والمزيد. ألبوم صور مخصص لسكرابوكينغ احفظ لحظات حياتك في أي وقت وفي أي مكان في سجل قصاصات مخصص لشبكة الصور. من السهل إضافة الصور والنصوص والملصقات والمرشحات ورسومات الشعار المبتكرة والأماكن ، ومن السهل إنشاء ألبومات صور جميلة في دفتر قصاصات.


نوع التطبيق الصور الفوتوغرافية
الإصدار الحالي 1.116.9
يتطلب Android 5.0
حجم الملف 16 ميجا بايت
عمليات التثبيت 1.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة بدون إعلانات إشتراك VIP مجاني
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android