Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تنزيل برنامج ibis Paint Mod بدون اعلانات

تنزيل برنامج ibis Paint Mod بدون اعلانات
تنزيل برنامج ibis Paint Mod بدون اعلانات

تحميل برنامج ibis Paint X هو تطبيق متخصص في الرسم الرقمي المتاح للتحميل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد و iOS. يوفر ibis Paint X مجموعة كبيرة من الأدوات المتقدمة للرسم والتلوين، ويمكن للمستخدمين استخدامها لإنشاء الرسومات الرقمية والتعديل عليها.

تحميل X إيبيس باينت (ibis Paint X) النسخة المدفوعة مجانا

يحتوي ibis Paint X على مجموعة واسعة من الأدوات المتقدمة للرسم، مثل الفرشات والمدقعات والكتابة والرسم الجميل وغيرها. يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام التأثيرات المتعددة، وتحرير الصور المختلفة، وتطبيق الماسكات على الرسومات الخاصة بهم. يعتبر ibis Paint X مجانيًا للتحميل، ولكن يمكن للمستخدمين الإشتراك في الاشتراك المدفوع للحصول على المزيد من الميزات والأدوات المتقدمة.

تحميل برنامج إيبيس باينت مهكر ويعتبر التطبيق مثاليًا للمبدعين الذين يرغبون في إنشاء الرسومات الرقمية الجميلة والمحترفة، وللمستخدمين الذين يرغبون في التعديل على الصور الخاصة بهم وإضافة التأثيرات المختلفة.

نوع التطبيق فن وتصميم
الإصدار الحالي 10.0.4
يتطلب Android 4.4
حجم الملف 59 ميجا بايت
عمليات التثبيت 100.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة بدون إعلانات إشتراك VIP مجاني
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android