Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج Camscanner الاصدار المدفوع مجاني

تحميل برنامج Camscanner الاصدار المدفوع مجاني

تحميل برنامج Camscanner الاصدار المدفوع مجاني
تحميل تطبيق تطبيق CamScanner النسخة المدفوعة مجانا هو تطبيق متخصص في التحويل الرقمي للمستندات، ويسمح للمستخدمين بإجراء مسح رقمي للمستندات الخاصة بهم من خلال الهاتف الذكي الخاص بهم، ويتيح للمستخدمين حفظ المستندات الممسوحة ومشاركتها مع الآخرين. يدعم التطبيق نوعين من المستندات، وهم المستندات النصية والرسومية. يمكن للمستخدمين تعديل المستندات الممسوحة من خلال التطبيق، وهذا يشمل إضافة وإزالة النصوص والرسومات وتغيير الخط واللون.

تنزيل ماسح الوثائق الضوئ Camscanner مهكر

يتيح للمستخدمين حفظ المستندات الممسوحة في مجلدات مختلفة، ويمكن للمستخدمين البحث عن المستندات المحفوظة في التطبيق باستخدام الكلمات الدلالية المرتبطة بها. يدعم التطبيق أيضًا تعديل المستندات المحفوظة في التطبيق من خلال وضع التعليقات والتوقيعات وإضافة النصوص.

كما يدعم التطبيق ميزة الترجمة الآلية للمستندات الممسوحة، ويمكن للمستخدمين الاختيار من بين العديد من اللغات المدعومة. يمكن للمستخدمين مشاركة المستندات بين الاصدقاء وحسابات التواصل الاجتماعي متوفر التطبيق على متجر بلاي.

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android