Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج FL STUDIO MOBILE الاصدار المدفوع مجانا

تحميل برنامج FL STUDIO MOBILE الاصدار المدفوع مجانا
تحميل برنامج FL STUDIO MOBILE الاصدار المدفوع مجانا
تنزيل برنامج FL Studio Mobile هو تطبيق موسيقي يتيح للمستخدم إنشاء وتعديل وتسليم الموسيقى على الهاتف الخليوي الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. يتيح للمستخدم التعديل على الملفات الصوتية وإضافة المؤثرات الموسيقية والتعديل على الموسيقى الموجودة مسبقًا.

يحتوي التطبيق على مجموعة واسعة من الأدوات الموسيقية، مثل الأدوات الأساسية للتعديل على الموسيقى وإضافة المؤثرات الموسيقية وإدارة المجموعات الموسيقية والمؤثرات الموسيقية المتعددة.

يتيح للمستخدم إنشاء ملفات الصوت الجديدة من البداية أو العمل على الملفات الصوتية الموجودة مسبقًا. يتيح للمستخدم تعديل الملفات الصوتية المختلفة وإضافة المؤثرات الموسيقية المختلفة لها وتسليم الملفات الصوتية النهائية.

يتيح للمستخدم تحميل الملفات الصوتية المعدلة إلى الهاتف الخليوي الذكي أو الكمبيوتر اللوحي الخاص به ومشاركتها مع الآخرين. يمكن للمستخدم أيضًا التعليق على الملفات الصوتية الأخرى.
نوع التطبيق الموسيقى والصوت
الإصدار الحالي 4.2.4
يتطلب Android 4.1
حجم الملف 233 ميجا بايت
عمليات التثبيت 500.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة بدون إعلانات إشتراك VIP مجاني
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android