Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تنزيل كلاش رويال Clash Royale مهكرة اخر اصدار

"كلاش رويال" (Clash Royale) هي لعبة إستراتيجية متعددة اللاعبين على الإنترنت تم تطويرها ونشرها من قبل شركة سوبرسل (Supercell) وتعمل على أجهزة الأندرويد و iOS. تم إصدار اللعبة في مارس 2016 وحققت شعبية كبيرة منذ ذلك الحين.
تنزيل كلاش رويال Clash Royale مهكرة اخر اصدار

يمكن للاعبين جمع البطاقات والشخصيات والأبراج المختلفة وبناء فريق منها لمحاربة فرق اللاعبين الآخرين في وقت حقيقي. تتضمن اللعبة أيضًا تحديات تفاعلية وحماسية، وتوفر الفرصة للحصول على جوائز ومكافآت.

تنزيل لعبة Clash Royale مهكرة ومحدثة

يتميز اللعبة بجودة الرسومات والتصميم الفريد، والتحديات الإستراتيجية المثيرة، والمستويات المختلفة والتنوع الكبير في اللعب. تحتوي اللعبة أيضًا على نظام الاشتراك الشهري والذي يقدم للاعبين مزايا إضافية وتحسينات للعبة.

تنزيل لعبة كلاش رويال مهكرة ومحدثة

تتوفر لعبة "كلاش رويال" على متجر Google Play للأندرويد ومتجر App Store لنظام iOS، ويمكن تنزيلها مجانًا، ولكن يتطلب اللعب دفع المال في بعض الأحيان لشراء عملات افتراضية داخل اللعبة للتقدم بشكل أسرع أو الحصول على مكافآت إضافية.
نوع التطبيق الأستراتيجية
الإصدار الحالي 3.3074.6
يتطلب Android 5.0
حجم الملف 203 ميجا بايت
عمليات التثبيت 100.000.000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات النسخة نقود بلا حدود وبطاقات
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android