Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل تطبيق للعثور على معلومات حول الصورة على الإنترنت

طريقة التحقق من الصور المزيفة ومعرفة صاحب الصورة الاصلي بكل سهولة.
افضل تطبيق للعثور على معلومات حول الصورة على الإنترنت
تحميل تطبيق Photo Sherlock Search by photo النسخة المدفوعة مجانا هو تطبيق يسمح للمستخدمين بالبحث عن صور معينة عبر الإنترنت باستخدام التعرف على الصورة. يعمل التطبيق عن طريق السماح للمستخدمين بتحميل صورة معينة من جهازهم الذكي أو التقاط صورة من خلال الكاميرا الخاصة بجهازهم ثم يتم تحويل الصورة إلى مجموعة من الكلمات الرئيسية المرتبطة بها.

تنزيل تطبيق Photo Sherlock Search by photo مهكر

يمكن للمستخدمين استخدام هذه الكلمات الرئيسية للبحث عن صور مماثلة على الإنترنت. يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين الوصول إلى العديد من محركات البحث المختلفة مثل Google و Bing و Yandex و Tineye وغيرها للبحث عن الصور المماثلة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق أيضًا ميزة البحث عن الصور المشابهة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل Instagram و Facebook و Twitter و Pinterest و Reddit و Flickr وغيرها.

يعتبر التطبيق سهل الاستخدام ويدعم العديد من اللغات، كما يتمتع بواجهة مستخدم بسيطة وجذابة. كما أن التطبيق مجاني ولا يحتوي على إعلانات. ومع ذلك، قد يحتوي التطبيق على بعض الإعلانات الداخلية التي يتم تمويلها لدعم الخدمة.
نوع التطبيق الصور الفوتوغرافية
الإصدار الحالي 1.96
يتطلب Android 4.2
حجم الملف 5 ميجا بايت
عمليات التثبيت 5.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة بدون اعلانات - مفتوحة المميزات
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android