Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تنزيل برنامج HiPER Calc Pro Mod مجانا

تنزيل برنامج HiPER Calc Pro Mod مجانا
تحميل تطبيق HiPER Calc Pro النسخة المدفوعة مجاني هو تطبيق حاسبة متقدمة لنظام الأندرويد. يتميز التطبيق بالعديد من الميزات المفيدة التي تجعله مفيدًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى حاسبة قوية للعمل أو الدراسة أو الحياة اليومية.

من بين ميزات التطبيق:

1- دقة عالية: يتميز التطبيق بدقة عالية جدًا في الحسابات الرياضية، ويمكن للمستخدمين تنفيذ مجموعة متنوعة من العمليات الحسابية بدقة عالية وسرعة فائقة.

2- وضع المصفوفات: يتضمن التطبيق وضعًا لحساب المصفوفات، والذي يتيح للمستخدمين إدخال المصفوفات وإجراء العمليات الرياضية الأساسية مثل الجمع والطرح والضرب.

3- وضع المعادلات: يتضمن التطبيق وضعًا لحساب المعادلات، والذي يتيح للمستخدمين إدخال المعادلات الرياضية وحلها بسهولة.

4- التحويلات الوحدات: يتضمن التطبيق ميزة تحويل الوحدات، والتي تتيح للمستخدمين تحويل القياسات بين الوحدات المختلفة في الطول والوزن والحجم والزمن والسرعة والضغط ودرجة الحرارة.

5- وضع التفاضل والتكامل: يتضمن التطبيق وضعًا لحساب التفاضل والتكامل، والذي يتيح للمستخدمين إدخال الدوال الرياضية وحساب التفاضل والتكامل.

ويمكن للمستخدمين شراء نسخة مدفوعة من التطبيق (HiPER Calc Pro)، والتي تتضمن المزيد من الميزات والوظائف، مثل حساب التراكيب العمرانية والمعادلات التفاضلية والإحصائيات المتقدمة، وتخ
نوع التطبيق الأدوات
الإصدار الحالي 10.1.8
يتطلب Android 5.0
حجم الملف 8 ميجا بايت
عمليات التثبيت 100.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة بدون اعلانات - مفتوحة المميزات
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android