Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل تطبيق تغيير صوتك من ذكر الى انثى خطير جدا

افضل تطبيق لتغيير الصوت على الهاتف المحمول وبشكل مجاني ودون عرض الاعلانات على الهاتف كما تستطيع تغيير اصوات غير محدودة وهناك الكثير من الخيارات المختلفة داخل التطبيق.
افضل برنامج تغيير الصوت للاندرويد
تحميل تطبيق Voice Changer - Audio Effects النسخة المعدلة مجانا هو تطبيق مجاني لنظام Android يسمح للمستخدمين بتغيير صوت هواتفهم الذكية الى أصوات مختلفة مثل تغيير الصوت الى ذكر أو انثى أو صدى أو طفل اصوات اخرى تستطيع اختيارها. يتيح التطبيق للمستخدمين تحويل أصواتهم إلى أصوات مختلفة باستخدام مجموعة متنوعة من المؤثرات الصوتية.

تحميل برنامج Voice Changer - Audio Effects مهكر اخر اصدار

يوفر التطبيق مجموعة واسعة من الأصوات المختلفة ، والتي يمكن للمستخدمين تنزيلها مجانًا من الإنترنت أو إضافتها يدويًا إلى التطبيق او الاختيار من بين الاصوات المتوفرة لك في التطبيق. يحتوي التطبيق أيضًا على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، مما يسهل على المستخدمين تطبيق المؤثرات الصوتية وتسجيل الأصوات المعدلة.

تنزيل تطبيق مغير الصوت - المؤثرات الصوتية الاصدار المدفوع مجانا

يمكن استخدام التطبيق لأغراض عديدة ، بما في ذلك تسجيل مقاطع صوتية مضحكة ، وإنشاء أصوات خاصة للألعاب والتطبيقات الأخرى ، أو حتى استخدامه في المحادثات الصوتية عبر الإنترنت. يتطلب التطبيق الوصول إلى ميكروفون هاتف المستخدم لتطبيق المؤثرات الصوتية على الصوت ، كما يتطلب إذنًا للوصول إلى ملفات الوسائط المخزنة في الجهاز لتحميل مؤثرات صوتية إضافية.

قم بزيارة موقع حيدر أندرويد بانتظام لاكتشاف المزيد من الألعاب الرائعة وتنزيل الألعاب والتطبيقات المعدلة والمميزة لنظام Android الآن! بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من هذا التطبيق على هذه الصفحة الخاصة بنا او عبر الموقع. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا! شكرا تمتع بيوم جميل! استمتع بمميزات التطبيق الممتعة والرائعة.
نوع التطبيق الموسيقى والصوت
الإصدار الحالي 3.1.0
يتطلب Android 5.0
حجم الملف 43 ميجا بايت
عمليات التثبيت 10.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة المميزات مفتوحة + بدون اعلانات
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android