Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل تطبيق تحويل الصور والكتابة الى رسم بالذكاء الاصطناعي

تطبيق رائع لتحويل الصور الى رسم رهيب بالذكاء الاصطناعي كما تستطيع تحويل الكتابة الى رسم بالذكاء الاصطناعي ارسم خيالك وحول صورك وابهر اصدقائك.
تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي
تنزيل تطبيق Artify: AI Art Generator مهكر هو تطبيق مجاني يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور العادية إلى رسومات بطريقة فنية ورائعة جدا. يحلل التطبيق الصورة المدخلة ويطبق مجموعة من المؤثرات والمرشحات لتحويلها إلى رسم بطريقة فنية جميلة رائعة كما ايضا تستطيع كتابة ماذا تريد وسيتم رسم رسالتك بطريقة رائعة باستخدام الذكاء الاصطناعي فقط.

تنزيل برنامج Artify: AI Art Generator النسخة المدفوعة مجانا

يمنح التطبيق المستخدمين العديد من الخيارات لتعديل الصورة ، مثل التحكم في السطوع والتباين والتشبع. يمكن للمستخدمين أيضًا اختيار نوع الرسم الذي يريدون إنتاجه ، مثل الرسم بالقلم الرصاص أو الرسم بالألوان المائية أو الرسم بالزيت. يتمتع التطبيق بواجهة سهلة وبديهية تجعله مناسبًا للمستخدمين من جميع المستويات. يمكن للمستخدمين أيضًا حفظ الصور التي تم إنشاؤها ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تحميل تطبيق Artify : مولد الفن AI مهكر اخر اصدار

تحميل تطبيق Artify : مولد الفن AI مهكر اخر اصدار هو تطبيق يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور العادية إلى أعمال فنية جميلة. يحلل التطبيق صورة الإدخال ويطبق مجموعة من المرشحات والتأثيرات لتحويلها إلى لوحة. يحتوي التطبيق على عدة خيارات لضبط الصورة ، بما في ذلك التحكم في السطوع والتباين والتشبع.

يمكن للمستخدمين أيضًا اختيار نوع اللوحة التي يرغبون في إنتاجها وكتابة جملة وسيتم تحويلها الى رسم بطريقة احترافية جدا ، مثل الرسم الزيتي أو الألوان المائية أو الرسم بالقلم الرصاص. يحتوي التطبيق على واجهة سهلة وبديهية تجعله مناسبًا للمستخدمين من جميع المستويات. يمكن للمستخدمين أيضًا حفظ الصور التي تم إنشاؤها ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

قم بزيارة موقع حيدر أندرويد بانتظام لاكتشاف المزيد من الألعاب الرائعة وتنزيل الألعاب والتطبيقات المعدلة والمميزة لنظام Android الآن! بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من هذا التطبيق على هذه الصفحة الخاصة بنا او عبر الموقع. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا! شكرا تمتع بيوم جميل! استمتع بمميزات التطبيق الممتعة والرائعة.
نوع التطبيق فن وتصميم
الإصدار الحالي 1.0
يتطلب Android 6.0
حجم الملف 34 ميجا بايت
عمليات التثبيت 10.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة المميزات مفتوحة + بدون اعلانات
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android