Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Frostborn v0.5.18.6 مهكرة اخر اصدار

مليئة بالمغامرات الديناميكية والمذهلة. تصبح فايكنغ وكتابة اسمك في تاريخ الدول الاسكندنافية القديمة في عالم فروستبورن!
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Frostborn مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل Frostborn مهكرة هي لعبة آر بي جي حقيقية مليئة بالمغامرات الديناميكية والمذهلة. تصبح الفايكينغ كبيرة وكتابة اسمك في تاريخ الدول الاسكندنافية القديمة في عالم فروستبورن! Frostborn هو مشروع جديد من Kefir! منشئو Last Day on Earth: Survival و Grim Soul: Dark Fantasy Survival المشهورون. لذا ، ينتظر اللاعبون هذه المرة القياس ، والبقاء (جمع الموارد ، والحرف ، والبناء ، وتوفير الغذاء ، وكل ما يأتي في مجمله) ، وعناصر آر بي جي ، متعددة اللاعبين ، وأكثر من ذلك بكثير ، وهو ما يضمن أنهم سيحبونه . رسومات جميلة ، حافة خيالية مذهلة مع تحيز في الأساطير الاسكندنافية ، بارد ومليء بالمخاطر ، آليات جديدة من اللعبة ، خصوم رهيبون سيصبحون مشكلة حقيقية والعديد من الأنماط ستأسر أي شخص يحب مثل هذا الترفيه لفترة طويلة.

Frostborn هي لعبة ثلاثية الأبعاد من منظور شخص ثالث تحدث في عالم خيالي من العصور الوسطى مستوحاة بشكل مفتوح بواسطة Skyrim aka Ingard .للبدأ ،هدفك الوحيد الخاص بك هو البقاء على قيد الحياة في البرد و الجوع ،جمع الحجر ،العصي ،التوت و العناصر الأخرى البسيطة .شيئا فشيئا ،لكن ،ستبدأ في الكفاح من أجل للبقاء على قيد الحياة في عالم الجليد الضخم هذا.

أحد أهم العناصر المهمة لـFrostborn كما في كل يوم أخير على عناوين الأرض هو تجميع الأشياء. قم بإختيار المئات من العناصر المختلفة :القنب ،الصخر ،الحديد ،البرونز ،اللحم ،الجلود ،الخشب. وبالطبع ،يمكنك إستعمال كل هاته العناصر لبناء العناصر الأخرى ،مثل الرماح ،الفؤوس صغيرة ،الفؤوس ،ثابوت ،الحقائب ظهر ،جداول العمل ،إلى أخره.

عالم Frostborn ظخم ببساطة. برغم من أن المغامرة الخاصة بك تبدأ في منطقة صغيرة نسبيا على الخريطة ،بما فيه المساحة حيت تقوم ببناء منزلك الخاص ،يمكنك أيضا المغامرة خارج تلك المساحة في تلك المنطقة و الإستكشاف.لكن ،يجب عليك أن تكون حذرا للقيام بذالك ،كما أن هنالك مساحات التي يمكن أن تكون قاتلة إذا لم تكون حذرا بشكل كبير لتجنب الأعداء التي تسكنهم.

تنزيل Frostborn مهكرة اخر اصدار

Frostborn هي لعبة تعتمد على الدور رائعة ،حيث برغم من التوفر على عالم تابث يتم تقاسمه مع اللاعبين الأخرين ،يمكنك من لعب بهدوء في وقت فراغك .يمكنك ألعب عمليا بشكل وحيد لو رغبت في ذالك، لكن يمكنك أيضا ان تقاتل اللاعبين الأخرين في وضع شخص ضد شخص ،او تقاسم مغامرتك الكاملة مع ما يصل لثلاثة لاعبين أخرين في هذه المغامرة المشتركة.

صور من اللعبة :

فيديو يستعرض مميزات الـهـاكـ

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Kefir
نوع التطبيق : إثارة,مغامرات
الإصدار الحالي 0.5.18.6
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 140 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- كرافت مجانا التصنيع الإلزامي للعناصر التي تم تعلمها.

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android