Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة High School Story v5.4.0 مهكرة اخر اصدار

أنشئ ثانوية أحلامك وقم بإدارتها
www.vevogamez.com
تحميل لعبة High School Story مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة High School Story مهكرة للاندرويد هي لعبة إستراتيجية تنشئ فيها مدرستك الثانوية الخاصة، وذلك بإضافة التلاميذ الرياضيين والتلاميذ كثيري المذاكرة وكل ما بينهما من أجل تمثيل مجموعة كاملة من الطلاب. إن المدارس الثانوية الأمريكية مشهورة في جميع أرجاء العالم وذلك بفضل كل الأفلام التي تظهر هذا الجزء من المجتمع الأمريكي، بما في ذلك صيغة التعليم والمنح التي هي أساس هذه المدارس الثانوية.

ستلعب دور تلميذ شاب قرر أن يصبح شخصا مهما داخل أكبر مدرسة في البلد. وقبل انطلاقك في مغامرتك، سيتوجب عليك أن تقرر أي نوع من التلاميذ تريد أن تصبح. إذا اخترت أن تصبح تلميذا كثير المذاكرة، فستحصل على أساتذة أفضل، ولكن إذا اخترت أن تكون تلميذا شعبيا، فسيرغب المزيد من التلاميذ في الدراسة في مدرستك.

وبمجرد قيامك بالاختيار، فسيتوجب عليك إنشاء ثانوية أحلامك عبر إضافة المكتبات والفصول الدراسية والكافيتريات والمختبرات، كل هذا بهدف إنشاء أفضل مدرسة ممكنة. قم بإدارة المعارض العلمية ومراقبة درجات الطلاب وساعد كل واحد منهم في الوصول إلى قمة قدراته.

يمكنك أيضا ربط صداقات وتحسين مهارات فريق كرة القدم الأمريكية خاصتك لكي ينافس المدارس الأخرى في الدوريات الوطنية. ساعد نفسك وأصدقائك على تجاوز التحديات وحسن كل شيء ممكن حتى تصبح مدرستك أكبر وأشهر مدرسة في البلد.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Pixelberry
نوع التطبيق : ألعاب محاكاة
الإصدار الحالي 5.4.0
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 61 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

1. عملات لانهائية
2. حلقات لا نهائية
3. كتب لا نهائية
4. أقلام الرصاص لانهائية
5. تذاكر لا نهائية
6. ماكس المستوى

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android